جرائم وحوادث

تحقيقات تكشف تفاصيل مقتل (مسن) على يد (فكي) أجنبي بسبب (حجبات)


[SIZE=5][JUSTIFY]كشفت التحقيقات الجنائية بمحكمة جنايات حي النصر عن تفاصيل مقتل (مسن) على يد (فكي) أجنبي، بسبب خلافهما حول قيمة (حجبات). وذلك جنوب الخرطوم.

وقال المتحري عند مثوله أمام القاضي عماد شمعون بأنه تلقى بلاغاً من المجنى عليه وهو في حالة احتضار أفاد فيه بأن (الفكي) قد تعدّى عليه طعناً بسكين مما سبب له الأذى الجسيم ودوّن في مواجهته بلاغاً تحت نص المادة (931) الأذى الجسيم، وأشار إلى أنه بعد ساعة من البلاغ توفي المجني عليه وتم تعديل مادة الاتهام إلى (031) القتل العمد عندما أبلغ ابن المرحوم بذلك من داخل المستشفى.

وأوضح المتحري أنه تم القبض على المتهم الذي أقر بالتهمة المنسوبة إليه، وجاء في أقواله التي تليت عليه بواسطة المحكمة بأن المجني عليه استقدمه من إحدى الدول الأفريقية المجاورة بغرض العمل معه في مجال الشعوذة، وذلك قبل عشرة أعوام وإدعى المتهم بأنه قام بعمل حجاب ضد السلاح لشخصيات كبيرة وبارزة في الدولة، ونفى أن يكون مصاب بالجنون وأدعى أنه في طريقه لإرسال حجبات ضد الأسلحة لأبناء فلسطين.

وأشار المتهم إلى أنه تناقش مع المجني عليه بسبب قيمة حجبات قام المجني عليه وأبناؤه ببيعها ولم يتسلم قيمتها منهم ودار نقاش بينهما وقال المتهم بإنه ظن بأن المجنى عليه يريد قتله لذلك عاجله بالقتل. وأقر المتهم بهذه الأقوال التي جاءت على لسان المتحري في القضية.

وفي ذات الاتجاه تابع المتحري أقواله بإنه فور تلقي البلاغ تحرك إلى مكان الحادث وهو منزل المجني عليه ولاحظ وجود دماء بشرية عند مدخل المنزل وعثر على عدد (2) سكين و(سيف) تم وضعهما كمعروضات في البلاغ وتم تحريز المكان ورفع البصمات وتمت الإجراءات الأولية اللازمة وأرسلت الجثة للمشرحة لمعرفة أسباب الوفاة التي جاءت أنها نتيجة لتهتك بالكبد والنزيف بسبب الإصابة بنصل حاد يشبه السكين. وتم تقديم (81) مستنداً للإتهام وتم ّّرفع المعروضات للمعامل الجنائية للفحص وتم أخذ أقوال شهود الإتهام بينما لا يوجد شهود للدفاع.

وإختتم المتحري أقواله بإنه من خلال التحريات وأقوال المبلّغ وشهود الاتهام والمعروضات والقرارات الطبية وإفادات المعامل الجنائية واعترافات المتهم القضائية تأكد بأنها بينات كفيلة لتقديم المتهم للمحاكمة تحت طائلة المادة (031) القتل العمد.

وحدّدت المحكمة جلسة أخرى لسماع أقوال شهود الإتهام.

صحيفة آخر لحظة [/JUSTIFY][/SIZE]



تعليق واحد

  1. [SIZE=3]اذا كان هذا الفكي يعمل حجاب ضد السلاح فلماذا لم يحجب نفسه ضد السلاح؟[/SIZE]

  2. B][SIZE=5][FONT=Arial Black]
    ليس شماته في هذا الرجل الذي إستقدم هذا الفكي الأجنبي
    الله يرحمه
    لكنه قد نال العقاب الذي يستحقه
    حتى لو لم يكن عن طريق محكمة
    فهذا جزاؤه
    قال تعالى ( إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادًا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم )

    وإن شاء الله يلحق به هذا الفكي الأجنبي حتى يرتاح الناس من أعماله[/FONT][/SIZE][/B]

  3. فكي اجنبي دي لذيذه ، حتى المجال دا الاجانب دخلوا فيهوا ، فضل شنوا تاني ، نعيش او نشوف بكره نسمع بمأذون اجنبي وإمام اجنبي او وزير اوقاف اجنبي ، بعدين الجرائم الحاصله الايام دي كلها من الاجانب او وزارة الداخليه بتتفرج .

  4. الفكى ده اول حاجه مفروض يعرفو جا مع تسجيلات المربخ ولا الهلال ولا الامل عطبره .. ولا يمكن اهلى شندى .. بعدين سيوف وسكاكين قايل نفسه جاى جبل احد ده ولا شنو ؟ بلد هامله

  5. والله فعلا حموري …هذا كفر وشرك بالله تعالي والعياذ بالله ……..والبلد مليانه بهؤلاء الدجالين المتشعوذين ………والحديث الشريف (من اتي كاهن او عرافا وصدق به كفر بما انزل علي محمد )ويقول ليك قيادات كبيره بتحضر لهم وتعمل حجبات من السلاح وكمان حنصدر لفلسطين والله شر البليه ما يضحك لو قدر الله ان يموت الواحد منهم يموت كافر والعياذ بالله ……لا حول ولا قوه الا بالله …….اللهم اهدي قومي انهم ضلوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *