كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

نجاة (70) راكبا من كارثة جوية بسبب ” صقر “



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]نجا (70) معتمراً سودانياً من كارثة جوية محققة عقب اصطدام الطائرة التي كانت تقلهم من مطار الخرطوم إلى «جدة» بصقر، الأمر الذي تسبب في إحداث عطب فني بأحد محركاتها. وقال صاحب وكالة «كوبا كوبانا» وأحد الناجين ياسين عثمان، إن الطائرة من طراز (320) وهي تابعة لشركة (صن إير)، مشيراً إلى أنها أقلعت من مطار الخرطوم في السابعة والنصف من صباح أول أمس وبعد حوالي (25) دقيقة من الإقلاع اصطدمت بصقر وأحدث ذلك تلفاً في أربعة ريش في المراوح.

وقال يس إن طاقم الطائرة اضطر للعودة لمطار الخرطوم مجدداً بعد أن أخطر الركاب بأن هناك عطلاً فنياً في أحد المحركات. وأردف أن عملية الهبوط في المطار تمت بسلام، لافتاً النظر لوجود فرق الإنقاذ المكونة من قوات الدفاع المدني وعربات الإسعاف لحظة هبوط الطائرة. وأردف أن كافة المعتمرين الذين كانوا على متن الطائرة لم يصبهم أي أذى وتم نقلهم لإحدى الفنادق بالخرطوم حتى تتم عملية تفويجهم إلى جدة من جديد.وفي ذات السياق أكد مدير التسويق بشركة (صن إير) زياد طلعت فريد تعرض الطائرة لعطل فني بسبب اصطدامها «بصقر»، واصفاً الأمر بالطبيعي، وقال إن كل الذين كانوا على متنها بخير وإنه سيتم تفويجهم إلى مدينة جدة .

صحيفة آخر لحظة
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        الصقور كترو فى البلد الله يستر على الطيارات

        الرد
      2. 2

        صقر اسرائيلي عميل يسعي لتخريب الاقتصاد السوداني
        هو محل الفتحة بتاعت المحرك دا كان ودوه المنطقة الصناعية في سوق ستة وعملوا لية شبك ماكان احسن … بس ديل الامركان واليهود عاملين حظر في الصيانة لطائراتنا .
        منطقي تقريبا

        الرد
      3. 3

        ده جزاء الزول البياكل قروش الناس ياناس صن اير ربنا بخلصوا منكم بلاوي …انا شخصيا اكلونتي تزكرتين في العوده بمطار جده اكتشفنا انكم واقفين لعطل في الطياره وماعندكم بديل الكلام السنه الفاتت ورفضتوا ترجعوا لينا قروشنا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس