جرائم وحوادث

المتهم بقتل خريجة جامعة النيلين : الخيانة واليأس دفعاني لإطلاق الرصاص


[JUSTIFY]وجهت محكمة جنايات الخرطوم شمال أمس برئاسة القاضي عصمت سليمان تهمة القتل العمد للمتهم بقتل خريجة جامعة النيلين بعد ان أطلق عليها أعيرة نارية عشية عيد الحب أثناء جلوسها خارج مباني الجامعة بالقرب من مبني “حكايات” .
وروى المتهم أثناء إستجوابه بواسطة المحكمة تفاصيل علاقته بالمجني عليها ، وقال إن علاقته بها تعود للعام 2008 م وأنه كان ينوي الزواج منها بعد أن خطبها قبل عامين ولكن أسرتها رفضته ، وبدأت في التهرب منه ومعاملته بقسوة خلال الفترة الأخيرة .
وقال المتهم إن ما دفعه لقتلها إحساسة بالخيانة واليأس . وكشف أنه قابل والدتها من قبل وطلبت منه مقابلة والدها . وعن تفاصيل يوم الجريمة قال : ” حضرت للتحدث معها حول مصير علاقتنا لكن ردها لم يعجبني ولم أدر بعد ذلك إلا ومسدسي يطلق أعيرة نارية صوبها قبل أن أطلق النار على نفسي ” .

صحيفة حكايات
ت.إ
[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. خسرت دنيتك واخرتك ان لم تقتل هو من قلة البنات يعنى
    عيد الحب الانترنيت الدقتلات هم سبب بلاء الجامهات السودانية

  2. من الحب ما قتل .. لاكن زول ما عااقل وغبي بس .. هسه لو فكرته براحه كده انه الحب علاقة متبادلة بين الطرفين , وانه هي حرة في اختيارها ما كان ده حصل. ومفروض تكون كريم في تعاملك وعندك كرامه وتقبل قرارات الطرف التاني . وتكسب زمن وتشوف ليك بت تاني وخلصنا.. قال ما شعرت الا بي مسدسي يطلق اعيرة نارية .. ياخ ده في تكساس ما اظنه بيحصل!

  3. مجنون البضيع حياتو عشان بت
    يا عمي اكتر من التراب البنات وحب شنو وبطيخ شنو في الزمن النحنا فيهو .
    حواء والادة ماسمعت الثل دا …