كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ندي القلعة ترفد اعضاء من فرقتها الموسيقية بسبب العداد



شارك الموضوع :
كشف عازف بفرقة الفنانة ندي القلعة للنيلين عن الأسباب التي أدت إلي رفده وبعض زملائه من الانتماء إلي فرقتها لخلافات حول الأجور ( العداد ) الذي اعتبره الزملاء لايوازي المجهود المقدم في حفلاتها داخل وخارج السودان رغما عن الزيادات الكبيرة التي طرأت في عدادات معظم الفنانين ضف إلي ذلك انها تتعامل معنا بتعالي مبالغ فيه وربما لهذا السبب وضعف العداد لاتستقر علي فرقة موسيقية لفترة زمنية طويلة لانهم يعقدون مقارنة بينها والفنانين الذين كانوا يعزفون معهم فهل تصدق أنها إلي الآن تمنح العازف 150 جنيه وهنالك عازفين يمنحون 80 جنيه في حين أنها تكاوش علي الملايين..!!

الخرطوم : سراج النعيم

شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        اين الفن الذي يستحق ان تدفع فيه كل هذه الملايين وكان تور المعلومات كاملة فهي اختلفت معهم في رحلتها إلي بورتسودان حيث اكد بعض العازفين انها قررت ان تمنح كل منهم 300 جنيه في حين التعاقد معها باكثر من 30 ألف جنيه انتو شريف بورتسودان دا بجيب القروش دي من وين؟؟؟؟

        الرد
      2. 2

        [SIZE=3]امكن بتخصم حق النظر !!![/SIZE]

        الرد
      3. 3

        يا خابور النعيم , كان حقو – حتى تكتمل الصورة – تمشي تسأل ندوية عن حقيقة الموضوع. عشان تستوفى عناصر الخبر. مش إحتمال يكون الكلام غير صحيح وإنت لفحتو وجيت جاري ؟ بعدين البحلك من ندوية دي شنو؟ وخاصة محامين السوق العربي كلهم جاهزين !!!

        يا خابور حاول شوف ليك طريقة قابل ندوية _ إن رضيت تشوفك_ وإعتذر ليها عن كلامك دا, لأنو بعدين العازف الجبتا منو الكلام دا بينكرك حطب, وإنت بتكون في موقف جاكسون , أقصد موقف صعب .

        إحتياطياً رسل لي رقمك عشان بعدين ما ننساك من العمود والزيارة.

        الرد
      4. 4

        يا اخوانا الحجه دى خطره احسن اختوها

        الرد
      5. 5

        المرا السمينه دى افترت جدا لعنة الله عليك

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس