جرائم وحوادث

إجراءات قانونية في مواجهة احمد الصادق


[JUSTIFY]شرع الشاعر محمد نور الدائم في تحريك الإجراءات القانونية لبلاغه المفتوح ضد المطرب الشاب ” احمد الصادق ” بسبب ترديده لأغنية ” الرسالة ” في عدة مناسبات دون عقد قانوني يخوله القيام بذلك الحق وانتهاك حقوقه الفكرية والأدبية والمادية .

وكشف نور الدائم أن ” احمد الصادق ” تعود على تقديم الأغنية في الحفلات بصورة منتظمة لدرجة تنزيلها في احدى أسطوانات الـ (CD) ، وقدم نور الدائم الأسطوانة كدليل إدانة واتهام ضد المطرب في التحريات ، إلا أن المحكمة رفضت بسبب دفاع احمد عن نفسه بانها بروفات موسيقية قديمة تم تسجيلها في الأسطوانات دون علمه .

وأوضح الشاعر امتلاكه لعدد من الشهود سيستعين بهم لإثبات أن المطرب اعتدي على أغنية ( الرسالة ) ولم يتعظ بالرغم من تغريمه مادياً من قبل في المحكمة وخسارته للقضية .

صحيفة فنون
[/JUSTIFY] ع.ش


تعليق واحد

  1. هو بيعمل الحركه العاملها بخشمو دى الزى حقت البنات ليه؟؟؟ طوالى البنات بيعملوا الحركه دى يا ربى بيحسوا بيشنو ومعناها شنو؟؟ ورينا يا احمد الصادق يا وهمانه ورينا بالله – الله يقطع وشك مننا

  2. [SIZE=5][FONT=Arial]احمد الصادق … حسين الصادق… لاهذا صادق ولاذاك حسين.. المفروض

    منعهم من الغناء… لانهم سبب في انتشار وترويج الاغاني الهابطة

    والتقليعات الغريبة والدخيلة..[/FONT][/SIZE]

  3. انالوركبت حافلة وشغال فيهاشريط لاحمد الصادق او اخوه او طه سليمان ولو ما انا بلقى صعوبة فى المواصلات ادور انط بالشباك”