كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

صرع ثلاثة أطفال أشقاء حرقاً بمنزلهم في شمال كردفان


شارك الموضوع :
[JUSTIFY] تسبب حريق مجهول المصدر في وفاة 3 أطفال أشقاء اكبرهم يبلغ السادسة من العمر واصغرهم يبلغ من العمر 15 شهرا بقرية «ام صميمة الشيخ بكري» التابعة لمحلية «ام دم» في ولاية شمال كردفان بشمال كردفان. واندلع الحريق بمنزل الأطفال المشيد من القش وهم نائمون داخل المطبخ امس.
وقال شهود عيان، أن المنزل المنكوب احترق بالكامل جراء الحريق، بينما فقدت والدة الأطفال الوعي اثر دخولها في صدمة، وذهب بها الأهالي إلى شيخ بالمنطقة لتلقي العلاج. وكانت والده الأطفال قد ذهبت إلى السوق لشراء أغراض منزلية قبيل اندلاع الحريق ، وأشارت إلى أنها لم تترك نارا في المطبخ قبل مغادرتها المنزل.
وقال خال الأطفال ـ الذين يعمل والدهم في بورتسودان ، أن الجيران بالمنطقة حاولوا إنقاذ الأطفال بعد سماع صرخاتهم، لكن النار اغلقت كل منافذ الدخول.
واضاف انه لحظة وصول الجيران إلى الأطفال كانوا قد فارقوا الحياة، وشاهدوا شقيقهم الأكبر في وضعية لحماية أخوته الصغار بجسده، لكن النار التهمتهم وهم متعانقون في محاولة للاحتماء ببعضهم البعض.
وفيما يلي أسماء الأطفال الضحايا: موسى محمود بشير ويبلغ من العمر ستة أعوام، وسيف الدين 3 أعوام، والسر البالغ من العمر 15 شهراً.
وطالب سكان المنطقة بتدخل حكومة الولاية وتعويض الأسرة المتضررة معنويا وماديا بعد أن فقدت فلذات أكبادها والمنزل الذي يأويهم.

صحيفة الصحافة [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        [B][SIZE=3]ربنا يرحمهم ويلزم ذويهم الصبر والسلوان فاذا كان مدينة بارا تعاني من الحرائق وعدم توفير عربة اطفاء فما بال قرية نائية[/SIZE] ؟؟؟؟؟[/B]

        الرد
      2. 2

        ا[B]للهم أرحمهم … وأدخلهم الجنة برحمتك …. وأنزل الصبر على قلوب

        والدتهم … وأبيهم وآلهم وذويهم

        لهم الرحمة والمغفرة

        [/B]

        الرد
      3. 3

        انا لله وإنا إليه راجعون. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. لا إله إلا الله محمد رسول الله. اللهم افرغ الصبر على ذويهم واربط على فؤاد أمهم كما ربطت على فؤاد أم موسى واجمعها معهم بالجنة،، استفغر الله العظيم واتوب اليه…

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس