جرائم وحوادث

الطبيبة للمتهمين بقتل الحبشية : (إنها متوفية)


عقدت محكمة ام درمان جنوب جلسة لسماع أقوال شاهدة الدفاع (منال حسن مبارك) في القضية المتهم فيها ثلاثة شبان بقتل الشغالة (الحبشية).
وترأس الجلسة مولانا عز الدين عبد الماجد الذي افسح المجال لممثل الدفاع د. عادل عبد الغني لكي يوجه سؤاله للشاهدة التي قال لها : وضحى للمحكمة الموقرة ما شاهديته في ذلك اليوم؟ فقالت : لدينا عاملتين اجنبيتين تعملان معنا بالمنزل بمدينة المهندسين وفي يوم اجازتيهما فقدت ابنة خالتي مقتنيات تخصها فما كان إلا ذهبوا الى ثابت (الحبشي) الذي احضرها للعمل معنا مؤكدا انها تقيم في الحلفايا فذهبوا لها هناك ومن ثم جاءت معهم إلي منزلنا ووجهوا لها سؤالاً عن الاشياء المفقودة فقالت : (عند واحدة اسمها فطيمة) فما كان منهم إلا اتصلوا بها عبر الهاتف ووجهوا لها السؤال الدائر في نطاق السرقة؟ فقالت : اعرف شيئاً المفقودات.
واضافت شاهدة الدفع قائلة : إن المتهمين قاموا بضرب الشغالة (الحبشية) علي ارجلها وفي مناطق اسفل جسدها بـ(بسطونة) و(سلك كهرباء) عندما آتيت للمكان الذي تستجوب فيه المرحومة رأيتها كانت مضروبة علي رأسها و(مرمية) على الارض بظهرها وفي تلك الاثناء جاء مدثر.
من جهتها سألتها المحكمة من هو مدثر ؟ فقالت شاهدة الدفاع : إن مدثر هو طبيب يقيم بجوارنا في المهندسين وهو الذي قال لهم : إن (نبضها ضعيف) فاسعفوها إلي المستوصف بام درمان المتهمان الاول والثالث يرافقهم دكتور مدثر وهناك كشفت عليها الدكتورة فقالت : (إنها متوفية).
من جانب اخر وجه ممثل الدفاع دكتور عادل عبدالغني سؤالاً لشاهدة الدفاع علي النحو التالي : اوصفي مكان الارض؟ فقالت : إن الارض سيراميك.
ومن جهة اخري رفعت المحكمة الجلسة على ان تودع المرافعات الختامية في الخامس والعشرين من الشهر الجاري وحجز ملف القرار في اوائل الشهر المقبل.

الخرطوم : سراج النعيم


تعليق واحد

  1. اول مالقيت وتفجر طوالي عرفت دا سراج النعيم دقيقة اقرا الموضوع ونرد
    هههههههههههههههه المفاجأة هي ان الارضية سراميك

  2. انتو ليه الزول يصر يشيل حقو ويطبق القانون بيدو؟؟؟؟

    ما دام اعترفت ليكم انو المسروقات عند زول بتعرفو ما كان تودوها البوليس وهم عندهم من الوسائل اللي بيها بيقدرو يجيبو ليكم بيها المسروقات حقتكم

    يلا خمو وصرو وحبل المشنقة راجيكم