سياسية

على عثمان : إعتداءات التمرد بشمال كردفان بائسة


[SIZE=5]دعا الأستاذ على عثمان محمد طه نائب رئيس الجمهورية العلماء لجمع الكلمة ووحد الصف بين أبناء الأمة، مؤكداً أن ما يخطه العلماء من اجتهادات وفقه وسياسات شرعية سيكون دليلا نُقوم به اجهزة الدولة مهما طال المسير على دين الله ونهجه وتحكيم شرائعه .
ودعا طه لدى مخاطبته المؤتمر العام الرابع لهئية علماء السودان الذى رصدته (smc) السبت والذى عقد تحت شعار( ان هذه امتكم امة واحدة وانا ربكم فاعبدون ) الى اتباع العلم الرشيد والمنهج السديد والحيثيات والادلة والحجج والبراهين القوية للخروج من العصبية وضيق الجهل الى سعة الوحدة واجتماع الكلمة، مناشداً العلماء بان لا يجعلوا صوت الامة ينخفض ولاينحنى راسها امام المؤامرات والطاغوت والتحديات وان يبينوا الطريق ويتقدموا الصفوف.
الى ذلك أدان سيادته الهجوم الغادر الذى قامت به ما تسمى بالجبهة الثورية وعدوانها على مدينة أم روبة اليوم ووصفه بالبائس ، وقال نائب ” مهما بدرت من محاولات كالتى وقعت صباح اليوم فإنهم لن ينالوا منا إلا مزيداً من الثبات والإصرار والإيمان بالله والتمسك بدينه ونهجه حتى ترتد هجماتهم” كما أدان نائب الرئيس نهب ممتلكات المواطنين.
ومن جانبه أدان الدكتور الحاج آدم يوسف التخريب وتدمير محطة الكهرباء بأم روابة ووعد بمزيد من التنمية والمشاريع الكبيرة، وجاء ذلك لدى إفتتاحه اليوم العمل فى تغيير مجرى نهر عطبرة إيذاناً بتدشين العمل بسدى نهر عطبر ة وأعالى ستيت.

[/SIZE]


تعليق واحد

  1. علي عثمان نت من زرعت هذه الفتن والعصبية . أنت الذي أثقرت هذه القبلية اللعينة . ذا حق أهل لجزيرة الذين تعجيت عليهم بعنصريتك باليوم ذق من الكاس ذاتها

  2. ارجو العودة لذلك اللقاء الذي كان بين الرئيس عمر البشير – وسيلفا كير وأنظروا وراقبوا حركات سيلفا كير عندما كان يتكلم – في خبرين مهمين أخرج المنديل لإزالة العرق من وجهه بينما لم يكن هنالك عرق أصلاً – وهذا يدل على أن إتفاقاً (كلمة سر) في العرف العسكري والمخابراتي تمت وموجودة ، مثلاً أن يتكلم عن شيىء بينما يعطي الإشارة بتنفيذ شيىء آخر متفق عليه – الحركة التي قام بها سيلفا كير بالمنديل تعطي إنطباعين أحدهما أنه يقول لمن يحركونه : أنه يكذب فيما يقول الآن فلا تلوموني ولوموا أنفسكم – والآخر أن يعطي الإشارة لمخابراته في البدء لضرب منطقة ما – وبالتالي يصطاد عصفورين بحجر واحد – بينما يقف بالقرب منه الرئيس عمر البشير وقلبه مفتوح ونيته سليمة (المؤمن صديق) (تصدق كافر؟؟)- ها .. ها .. ها .. لقد قلنا لكم مراراً وتكراراً أن السياسة لا تصلح معها (النية السليمة) النية السليمة فقط في أغنية (اللحو)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *