كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مقتل عريس بالرصاص وإصابة شقيقته في أحداث أم روابة


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]رصاصة الغدر أصابت عريسا بعد أن قتلت الفرحة في دواخله وتوشحت العروس السواد واصبحت أرمله بين ليلة وضحاها جراء الهجوم الغادر الذي شنه متمردو الجبهة الثورية مؤخرا وشمل عدة مناطق بغرب السودان وفقد العديد من المواطنين أرواحهم بسبب هذا العدوان الجائر .
تفاصيل هذه الحادثة المؤسفة التي راح ضحيتها عريس في عنفوان شبابه سعى لإكمال نصف دينه وحلم بتكوين أسرة صغيرة كغيره من الشباب ولكن كان للقدر كلمته حيث أصيب العريس الشاب ” سعيد خالد عمر محمد بطلقة نارية صوبها أحد أفراد الجبهة الثورية بينما كان يقف العريس أمام منزله يستطلع ما يحدث في الخارج بعد أن سمع بصوت الرصاص خارج المنزل وبطبيعة البشر حاول أن يدرك مصدرتلك الطلقات النارية وبمجرد خروجه من المنزل إذا بأحد القتله يصوب بندقيته نحوه ويمطره بوابل من الرصاص وأخذوا موبايله ليكتب نهايته قبل أن يهنأ بزوجته .
ولم يكن هو الوحيد الذي تعرض للموت بل أن شقيقته عرفة خالد قد نالت نصيبها من الأذي الجسيم والضرب بالرصاص بعد أن حاول الجناة قتلها أيضا ولكن أصيبت في يدها وتم نقلها للمستشفى حيث كتب الله لها النجاة .

صحيفة الدار
ت.إ
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        ياجماعة الكذب وموسم التشنج ده حدو وين؟ اى واحد عندة اقارب فى ام روابة اديهم تلفون
        واسال اذا فى عريس وبالاسم ده موجود فى ام روابه؟

        الرد
      2. 2

        [SIZE=5]نسال الله سبحانه وتعالى انه يزوجه من الحور العين فى الجنه وينتقم من قتلته ويجازيهم بما يستحقونه من عذاب فى نار جنهم [/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس