كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

اجنبي للمحكمة : زوجتي متعودة على ضربي



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]اعترف اجنبي بضرب زوجته ” شلوت ” على بطنها وصفعها على خدها مسبباً لها الجراح عمداً ، وقال الأجنبي أمام محكمة جنايات دار السلام بانه تعود على ضرب زوجته ” شلوت ” لأنه لاعب كرة قدم ماهر .. إلا أنه اكد بانه عندما يقوم بضرب زوجته لم يكن واعياً وإنما مخمور .

فيما قالت الشاكية بأن زوجها دائما ما يكثر في افتعال المشاكل معها ، وأكدت انه عندما يكون مخموراً يظنها ” كرة قدم ” ويبدأ في ضربها ” بالشلوت ” حتى تتقيأ ، وأضافت بأنها كانت صابرة عليه طوال تلك المدة إلا أنه في المرة الأخيرة سبب لها الأذى الجسيم .

وبإقرار المتهم بضربه لزوجته أدانته المحكمة تحت طائلة الأذى الجسيم فأوقعت عليه عقوبة السجن ثلاثة أشهر ودفع تعويض قدره ألف جنيه .

صحيفة الأهرام اليوم
[/JUSTIFY]
ع.ش

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [SIZE=7][COLOR=#1200FF]نتيجة طبيعية من الزواج بالاجانب دون أي تنظيم قانوني يضمن حقوق المرأة السودانية….أكيد الأخ اللاعب دا مصري. وين وزارة الداخلية والهجرة والعدل ووزارة الشؤون الاجتماعية؟؟؟؟ نوم شديد[/COLOR][/SIZE]

        الرد
      2. 2

        ده كلام شنو ياناس الإهرام اليوم صحفيي آخر زمن وزمن الغفلة ، عنوان المقال : أجنبي : زوجتى متعودة على ضربي وداخل المقال أن الزوجة هي التى يتم ضربهاويتخيلها زوجها كرة قدم لأنه كان لاعب كرة قدم ” العنوان مخالف لمحتوي المقال ” بالمقلوب ” كتاب هذا المقال قال صحفي قال ياخي شوف ليك شغلة أخري غير الكتابة وكمان لا يوجد في الصحيفة مدقق لغوي ولا مراجع ، اين مدراء التحرير والمحررين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        الرد
      3. 3

        [SIZE=5]من الاول الذي يقبل بزواج بنته للاجنبي هذا هو مصيرها قبل فترة سمعنا بنغالي زبح واحدة ورماها بالسايفون اي بنت توافق بزواج اجنبي سوف تجد معاناة وهذا ما نشاهده في الرجال غالب الشباب السودانين الذين تزوجوا من اجنبيات خلاص منه العوض عليهو العوض بالاطفال لا علاقة لهم بالوطن ولا بالاهل من يهن يسهل الهوان عليه ارجعوا لكل الزيجات للشباب من المستحيل العيش معه بالسودان والمهين ربما عشرات السنين لا ياتي للسودان لزيارة امه ابوه عمه اهله عامة – نحن عالم اخر من حيث الاكل الشراب البيئة الخدمات لذا نصيحتي لاي شخص الابتعاد بقدر ما يستطيع عن زواج الاجانب لدي الكثير من الوقائع محزنه اخر خبر اعرفه اليوم شخص متزوج من اجنبيه لديه طفل عمره تجاوز العشرة لا يعرف عربي الاب والام بينهم خلاف ربما لا ينامون مع بعض علاقة الطفل ببلد امه اقوى من الاب وهذا عيب في شخصية الاب قبل يومين شاهدت مصري امه فرنسية27 سنة لم يشاهدها امه تتحدث فرنساوي وهو عربي مصري لم يستطيعا مخاطبة بعضهم الا بالنظرات عاوزين مترجم في داعي لهذا العناء ام وابنها في مشكلة مخاطبة وهنالك الكثير اتعظوا وهذا خلاف من تنصيره بدل ما تزيد من امة محمد تكون انجبت واحد ممكن يكون زي جورج بوش وهل من المستحيل يكون اوباما ولد واحد بزي هذه الزيجه[/SIZE]

        الرد
      4. 4
        Mohd

        لم يرد في سياق الخبر أن زوجته سودانية؛ ما يعني انها من نفس جنسيته

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس