كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

البرير: الهلال سيشارك في دعم قوات الشعب المسلحة بأداء مباراة في الأبيض



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]شرع الهلال في مشاركته في دعم المجهود الحربي خلف القوات المسلحة حيث أكد رئيس الهلال الأمين البرير جاهزية النادي المشاركة في أداء مباراة في الأبيض دعماً للقوات الشعب المسلحة وقال رئيس الهلال أن الهلال نادي رائد وقائد ومنبع الحرية وكان لازماً عليه دعم قوات الشعب المسلحة لاسترداد ما دنسته ما يسمى بالجبهة الثورية أبو كرشولا وأم روابة والله كريم وجنوب كردفان.
من جهة أخرى كثف الهلال اتصالاته مع المدرب الألماني كروجر الذي يدرب نادي سان جورج الأثيوبي بعد أن وافق مبدئياً على عرض الهلال لتدريب الفريق في الدورة الثانية وكان رئيس الهلال الأمين البرير قد أعلن أمس الأول بأن مجلسه وضع كروجر الخيار الأول لتولي مهمة الإشراف على الفريق في المرحلة المقبلة والتعاقد مع اللاعب اتير توماس لمدة عامين بجانب سيدي بيه الذي سيكون أول الموقعين في الفترة التكميلية وقد بشر البرير عشاق الأزرق بأنهم سيستقدمون قلب دفاع من العيار الثقيل.
وعلمت (الصحافة) أن أقوى المرشحين لمغادرة الكشف الأزرق هم المحترفون الثلاثة اكانغا وسانيه وسنكارا وهناك خانتان شاغرتان في الكشف. وكان قطاع الكرة قد منح اللاعبين راحة لمدة عشرة أيام استعداداً للجولة الثانية من الممتاز والمشاركة في البطولة العربية.
وعلى صعيد متصل علمت (الصحافة) أن اتحاد الكرة السوداني سيعتمد الهلال والمريخ كممثلين للسودان في البطولة العربية بعد أن وافق الاتحاد العربي بمشاركة ناديين من السودان وربما يرسل الاتحاد اليوم أو غداً ترشيح الهلال والمريخ في البطولة العربية.

صحيفة الصحافة [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس