كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

حسام البدري: إدارة الأهلي سبب رحيلي في منتصف الموسم ..و لن ألجأ للقضاء



شارك الموضوع :

كشف حسام البدري المدير الفني لفريق أهلي طرابلس الليبي ، عن أن رحيله عن الأهلي المصري في منتصف الموسم لا يتحمل مسئوليته سوى إدارة القلعة الحمراء .

البدري أوضح ذلك في تصريح تليفزيوني بقوله :” رحيلي عن الأهلي في منتصف الموسم لم يكن برغبتي ، فقد طلبت البقاء لنهاية الموسم لكن الإدارة اشترطت علي البقاء لموسمين أو الرحيل فوراً “.

ومضى المدير الفني السابق للأهلي المصري في تصريحه :” عقب كأس العالم للأندية تلقيت عرض من أحد أندية الدوري القطري ، كما أن عرض الأهلي الليبي تلقيته في مارس الماضي ولكن انتظرت الوقت المناسب للإعلان عن الرحيل ” .

و أبدى حسام البدري استيائه الشديد من قرار إدارة الأهلي بخصم جزء كبير من مستحقاته ، لكنه أكد على أنه لن يلجأ للقضاء للحصول على مستحقاته ، مشدداً على أنه لا يمكن أن يقاضي الأهلي أو يتعرض إليه بالإساءة .

وأشار المدير الفني الجديد للأهلي الليبي إلى أن كل ما يشغله هو أن تعرف جماهير الأهلي المصري حقيقة رحيله عن النادي وهو ما سيوضحه خلال مؤتمر صحفي يعقده السبت .

حسام البدري أكد على أن الجهاز الفني الذي سيعمل معه في أهلي طرابلس سيضم محمد رمضان مديراً للكرة و علي عاشور وعقل جاد الله كمدربين ولا يزال يبحث عن مدرب حراس مرمى يضمه للجهاز .

كووورة

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس