جرائم وحوادث

اضبط خبير تحكيم شهير يعرض مقطع فيديو فاضح في محاضرة


ذهل عدد من الإداريين والصحفين الذين يمارسون الكتابة في الجانب الرياضي عندما شاهدوا مقطع فيديو فاضح بثه خبير شهير في قوانين كرة القدم من علي شاشة البروجيكتر بإحدي المؤسسات التعليمية العريقة بالخرطوم وذلك اثناء تقديمه محاضرة.
وتشير التفاصيل إلي ان المحاضرة التي قدمها الخبير المعني كانت تندرج في إطار قوانين كرة القدم والتي يهدف من وراءها إلي التبصير بما تتضمنه تلك القوانين من احكام ملزمة للجميع ويجب عدم مخالفتها وقد رجح البعض انه يبدو ان الخبير كان يرغب في فتح الفولدر المحتوي علي المادة الخاصة بموضوع المحاضرة من خلال جهاز اللاب توب الخاص به إلا انه ودون ان يشعر وجد نفسه يضغط علي فولدره الخاص والخاص جدا به والذي يحتوي في داخله علي مقطع فيديو فاضح ما ان شاهده إلا والجمهم ذلك المنظر بالصمت الرهيب ولم يحركوا ساكنا أو ينبهوا الخبير بما شاهدوه إنما بدأت ترتسم علي وجوههم جميعا الدهشة لانهم لم يكونوا يضعون في الحسبان ان يدخل الخبير نفسه في هذا الموقف المحرج جدا بالنسبة له خاصة وان مقطع الفيديو لايمت بصلة لموضوع المحاضرة التوعوية التثقيفية التي كانت منحصرة في قوانين كرة القدم السودانية.
من جهته واصل الخبير الشهير تشريح القوانين وشرحها ولم يلتفت إلي مقطع الفيديو الفاضح من أجل التشريح أيضا ولم يعتذر عن الخطأ الذي بدر منه وكأن أمرا لم يكن حيث اغلق مقطع الفيديو الفاضح واستمر في المحاضرة.

الخرطوم : سراج النعيم


تعليق واحد

  1. سراج خليت أخبار الجريمة مالك ؟
    والله ماك عارف تسوي شنو !
    اتفلسفت شوية عملت فيها سقراط
    هسه قبلت على الرياضة عامل لنا فيها عبد الرحمن عبد الرسول
    بس حذراك من تكتب في صفحة رأي ومقالات ، لأنك حتطلع دقداق وتنزل دقداق ،وحترفع ضغطنا ويودونا الحوادث وحنفتح فيك بلاغات ..ها؟

  2. سراج الخبر دا كتبته اناملك او اصابع ارجلك؟حا نفتح فيك بلاغ عهر صحفي

  3. [SIZE=3]الامر بسيط جدا كان بامكانه ان يقول لهم من يفعل مثل هذا الفلم من اللاعبين ستكون عقوبته كذا وكذا[/SIZE]

  4. قصدك شنوا بملفاته الخاصة جدا يعني الزول دا بيشاهد مواقع ………….. قايتوا ان شخصيا بحسن الظن في الزول دا يمكن شال اللاب توب من واحد من اولادوا او اي زول تاني . لانوا لو عارف الموضوع دا ما بيقع في ورطة ذي دي