جرائم وحوادث

شرطي برصاصة واحدة يقتل شاب شاهده يقف مع ابنته


أطلق شرطي عيار ناري علي شاب في مقبل العمر ما أدي إلي مقتله في الحال بمنطقة التكامل بالحاج يوسف.
وتشير الوقائع إلي أن الشرطي المتهم بقتل الشاب الذي كان يقف مع ابنة الشرطي خلف صيوان مناسبة قد شاهده المتهم في تلك اللحظات وأشهر سلاحه ومن ثم أطلق منه رصاصة علي المجني عليه الذي توفي علي اثرها في الحال متأثراً بما تعرض له ليتم علي خلفية ذلك إبلاغ قسم شرطة التكامل بالجريمة التي تحرك علي اثرها تيم من المباحث إلي مسرح الحادث وقاموا بإجراء اللازم فيما تم تحويل الجثمان إلي مشرحة الطب الشرعي كما تم التحفظ علي الشرطي المتهم بارتكاب الجريمة التي فتح علي ضوئها بلاغ جنائي بقسم شرطة التكامل.
الخرطوم : سراج النعيم


تعليق واحد

  1. عمت الفوضي وانفرط عقد النظام كنا نعرف سابقا ان كل نظامي يسلم سلاحة بعد انتهاء دوامة او خدمتة اليومية وصار السلاح الناري الان في يد كل من يسعي الية ويشهر في اتفة الاسباب بدلا عن السباب

  2. انا ما عارف الحصل شنو في بلدنا…..اخبار جريمة القتل بقت عندنا شيء عادي….نحنا بقينا في غابة ولا شنو..يعني بالجد الواحد ما عارف يقول شنو…..القتل بقى يحصل لاسباب ممكن تتحل بسهولة من غير زاتو جوطة ومشاكل؟.ما عارف ديل عشان كم جنيه دا طعن دا.وهسه عشان واحد واقف مع بتو طوالي يضربو نار.يعني ما ممكن يسوي حاجة تانية غير القتل…حاجة تحير………….

  3. [SIZE=6][FONT=Arial]الاعدام رمياً رمياً بالرصاص
    وتطبيق مبدأ العدالة الجزاء من نفس طبيعة العمل[/FONT][/SIZE]