جرائم وحوادث

الجلد لمتهم وامرأة مسنة ..!!


[JUSTIFY]أصدرت محكمة النظام العام بأمبدة قرارها بالجلد (70) جلدة لأحد المتهمين وامرأة مسنة بعد أن تم ضبطهما داخل منزل بالحارة الثالثة .
وتعود تفاصيل الحادث إلى توافر المعلومات التي تفيد بأن المتهم متواجد داخل منزل برفقته سيدة كبيرة في السن عندها قامت الشرطة برصد المعلومة وعلى الفور تحرك تيم وتمت مداهمة المنزل حيث ضبطا معا في الساعات الأولى من الصباح عندها تم اقتيادهما إلى القسم وبعد التحري حول ملف الدعوى إلى المحكمة والتي عقدت جلسات المحاكمة وبعد سماع كافة الأطراف ومن بينهم المتهمان ، وذكر المدان بأنه قد قام بعقد قرانه على السيدة التي ضبط معها حيث طلب منه قاضي المحكمة إحضار قسيمة عقد القران وفي جلسة الأمس تم إصدار قرار إدانتهما بالجلد (70) جلدة لكل منهما لمخالفتهما نص المادة (154) من القانون الجنائي .

صحيفة الدار
ت.إ[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. الحكومة مالها ومال سلوك الناس الشخصى طالما لم يتعدوا على الاخرين كان تكون مقبولة لو الحكومة قايمة بدورها نحو رعاية الناس مثل الصحة و التعليم و المعيشة لكن الحكومة رافعة يدها عن واجباتها تجاه الناس و بالتالى لايحق لها التدخل فى حياة الناس الشخصية او بمعنى اخر الحكومة سايبة شغلها الاصلى و شغالة بالكلام الفارغ اللى زي دة!!!!!!!!!!!!!!

  2. [FONT=Arial Black][B][SIZE=5]
    فتشوا عن المسييخ وراء هذه الجريمة
    البنات كلهن بيكرهوه
    ما لقى الإ المسنة دي يفك حيرته معاها
    بس المحيرني كيف قدر يقنعها
    ما يكون أداها من عشبة بن علي اليمني
    ولا اداها فياغر
    بيعملها الما بني ادم دا
    [/SIZE][/B]ا[/FONT]

  3. الى [طلالكووو]
    انتو حدود الله بس بيطبقوها على المساكين و اللى ما عندهم ضهر؟؟ عشان تهلل و تكبر ليه ما بتتطبق على سارقى قوت الشعب و الفاسدين و المفسدين الكبار, كمان تطبيق الحدود لا يتم بمعزل عن تربية المجتمع و تحقيق الحد الادنى من العيش الكريم للجميع ومحاربة الفقر و الجهل و المرض

  4. رد للحردان
    والله انت اكبر وهم نحن اتكلمنا عن شروط تطبيق الحدود بصورة عامة يعنى لو سمعنا كلامك الفطير دة تبقي الحدود تطبق بالاعمار و بعدين مش هى حرة فى نفسها والله انتو شعب متخلف