جرائم وحوادث

نجّار يقتل حلاقاً بسبب خلافات على مركوب


[JUSTIFY]كشفت التحريات الجنائية بمحكمة جنايات الحاج يوسف أمس عن تفاصيل مقتل (نجّار) على يد (حلاق) طعناً بسكين، بسبب خلافهما حول (مركوب). وذلك بسوق (6) بالحاج يوسف شرق النيل.

وأفاد المتحري عند مثوله أمام القاضي جمعة خميس بأن المجني عليه أبلغ قبل وفاته بأن المتهم قد قام بطعنه بسكّين مسبباً له الجراح العمد. وتم إسعافه إلى المستشفى بموجب أورنيك (8) جنائي، ودوّنت الشرطة في مواجهة المتهم بلاغاً بالمادة (139) الأذى الجسيم. وبعد أيام توفى (النجّار) متأثراً بجراحه، وبيّن تقرير الطبيب وجود جرح قاطع غائر في منطقة الكلى، وجرح قطعي في الساعد الأيسر، ووجهت له النيابة الاتهام بالمادة (130) القتل العمد.

وأشار المتحري في أقواله بأنه من خلال التحريات توصل إلى أن سبب المشكلة تعود إلى أن المتهم استدان من المرحوم مبلغ (40) جنيهاً، وأخبره بحاجته للمال وعرض المتهم على المجني عليه (مركوباً) لشرائه بمبلغ (40) جنيه، إلا أن المرحوم أخبره بأنه سيأخذه بدلاً عن ديونه، ورفض المتهم ذلك وطلب منه أن يأخذ مبلغ (20) جنيهاً ويسلّمه بقية المبلغ، وعلى إثر ذلك دار بينهما نقاش، واستل المتهم سكيناً وسدد بها طعنتين على جسد المجني عليه.

وتلا المتحري أقوال المتهم المدونة خلال التحريات، وجاء فيها أن المتهم الذي يعمل حلاقاً حضر إليه النجار لحلاقة شعر رأسه، وأكد بأنه قد استدان منه مبلغ (50) جنيهاً، وذهب وجاء مرةً أخرى، وأخذ (فردة مركوب) الحلاق وترك حذاءه بالمحل، ثم عاد مرةً أخرى لأخذ فردة المركوب الأخرى، وكان يحمل زجاجة وطعن بها نفسه وأصاب الحلاق، ونفى أقواله وذكر بأنه لا يعلم بشيء حول ملابسات الحادث.[/JUSTIFY]

صحيفة آخر لحظة


تعليق واحد

  1. هسي ياجماعة القتل اخوهو منو؟
    النجار قتل الحلاق ام الحلاق قتل النجار
    والله دي حكاية

  2. [SIZE=4]هذا زي الغز نجار يقتل حلاق بسبب مركوب: الحلاق مهنته حلاقة الشعر والنجار مهنته نجارة الخشب والمركوب من اختصاص الاسكافي. يحلوها كيف دي. على كل حال الله يرحم المتوفي[/SIZE]

  3. كدا يا جماعة شوفوا الكلام الفارغ دا
    [SIZE=6](نجّار[/SIZE] [COLOR=#FF0036]يقتل حلاقاً[/COLOR] بسبب خلافات على مركوب) دا العنوان ولا انا غلطان؟؟
    طيب وشوفوا الكلام دا :
    ( وبعد أيام[SIZE=6] [COLOR=#FF004D]توفى (النجّار[/COLOR])[/SIZE] متأثراً بجراحه، وبيّن تقرير الطبيب)
    (وأفاد المتحري عند مثوله أمام القاضي جمعة خميس بأن المجني عليه أبلغ قبل وفاته بأن المتهم قد قام بطعنه بسكّين ) والمجني عليه اللهو النجار صاح الكلام ؟
    (وتلا المتحري أقوال المتهم المدونة خلال التحريات، وجاء فيها أن المتهم الذي[COLOR=#FF002E] يعمل [SIZE=6]حلاقاً حضر[/COLOR][/SIZE] إليه النجار لحلاقة شعر )

    هناك جائزة قيمة لمعرفة المتهم ومعرفة الضحية
    وهم ليه مادخلوا النقلتي معاهم ؟؟