كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بدء محاكمة المتهم بقتل (عمه) داخل مجمع سكني شهير



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]قضت محكمة جنايات الكلاكلة برئاسة مولانا عماد شمعون بتوجيه تهمة القتل العمد للمتهم بقتل “عمه” داخل مجمع الشيخ الياقوت الشهير.
وبالعودة لاصل الجريمة نجد انه في ذلك اليوم كان المتهم بقتل (عمه) خارجاً من المجمع الشهير حوالي الساعة الثانية عشر منتصف الليل قاصداً إحدى سيدات الخمور وعندما وصل إليها أمرته بمغادرة المكان فوراً الا انه رفض الاستجابة لها، فما كان منها الا وهددته بإبلاغ الشرطة ولم يستجيب لها أيضا لتجد نفسها مضطر للإتصال بشرطي حضر إليها في الحال ما استدعي المتهم الهروب من هناك مستقلاً عربة متوجهاً بها إلي الحلة الجديدة ومنها مباشرة إلي جبرونا.
بينما نجد ان المتهم في صباح اليوم التالي اجري اتصالاً هاتفياً بوالده لكي يبعث له بمبلغ مالي فقال له والده : أنت متهم في جريمة قتل “عمك” ثم طلب منه الابن الالتقاء به بمدينة أم درمان محطة (صابرين) الا ان والده طلب منه تسليم نفسه للشرطة فاستجاب الابن المتهم بقتل عمه واتصل بالشرطة التي حضرت إليه في مكانه القت القبض عليه ومن ثم دونت ضده بلاغاً جنائياً ولكنه من خلال التحريات أنكر التهمة المنسوبة إليه مؤكداً انه لا توجد أية مشاجرة بينه وعمه إلا أن أصابع الاتهام أشارت إليه بعد التحري مع بعض الشهود الذين أكدوا وجود مشاجرات بينما.
فيما عثر على العم المجني عليه في حالة صعبة على فراشه الذي كان يصدر من خلاله صوتاً غريباً مع وجود نزيف من فمه نقل علي إثره إلى المستشفى، التي فارق فيها الحياة ليتم تحويل الجثمان إلى مشرحة الطب الشرعي ، التي جاء منها قرار الطبيب الشرعي مؤكداً أن اسباب الوفاة الاصابة بآلة صلبة في منطقة الرأس ما أدى إلى النزيف وعليه.

الخرطوم : سراج النعيم[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        يا سراج يامرض احسن تخلي الكتابة قديتنا ياااااااااخ مرض اسوبك ركيك

        الرد
      2. 2

        لم تقم بذكر الأسباب التي دعت المحكمة لإدانة المتهم….فحسب سردك للوقائع أخي سراج تبادر إلى ذهني أن هذبالمتهم برئ..وأن من قام بالقتل شخصى خر.أ

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس