كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

«سي آي إيه والموساد» تقدِّم أساليب جديدة للمعارضة لتغيير النظام



شارك الموضوع :
انتقد المؤتمر الوطني الأساليب الجديدة التي تنتهجها المعارضة لتغيير النظام، وقال بأنها بضاعة قدمتها «سي آي إيه» و «الموساد» يتم تنفيذها وفق برنامج متبع منهم، وقال إن تلك الأساليب الهدف منها إحداث فوضى خلاقة بالسودان.

وقال رئيس القطاع التنظيمي للمؤتمر الوطني مهندس حامد صديق أمس إن الحديث عن قصور في البرنامج الانتخابي للوطني ليس مدعاة للحديث عن أساليب تتخذها المعارضة لتغيير نظام الحكم، وأضاف حتى البرنامج الانتخابي لأوباما فيه قصور من خلال الحديث عن إغلاق سجن غوانتنامو وتخفيض الضرائب وهو الأمر الذي لم يتم، وقال: أي تقصير أمر طبيعي مبينًا وجود دورة تنظيمية في محصلتها الأخيرة يتم التقييم إذا كان هناك إخفاق يمكن أن ياتوا بغير الوطني.وقال صديق إن النظام الحالي لا يتم تغييره عبر التوقيعات، وأضاف: نحن جئنا عبر الانتخابات والذين يتحدثون عن التوقيعات هم أنفسهم مشاركون في وضع الدستور الحالي وقانون الانتخابات من فاروق أبو عيسى وما دونه من القيادات، وأضاف: من باب أولى أن يقتنعوا بمخرجاته وأكد صديق أن النموذج المصري الذي تريده بعض القوى المعارضة تطبيقه بالبلاد ليس هو النموذج الذي نحتكم إليه، وقال: لماذا لا نحتكم إلى النموذج الأمريكي أو البريطاني في تغيير الحكم.

صحيفة الإنتباهة
صلاح مختار

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        الموساد والسى اى ايه لن تجد افضل من حكومه المؤتمر الوطنى لتحقيق اهدافها من تفكيك للسودان

        الرد
      2. 2

        اود ان اطمئن الاخوة في المؤتمر الوطني .. لا بالانتخابات .. لا بالتوفيعات .. لا بالجبهة الثورية او احزاب المارضة .. مايخاف منه الشعب ان اردتم الحكم عجلوا بمصالحة الشعب

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس