كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

آسيا مدني تدق باب النجومية في أرض الكنانة



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]يُحمد للمطربة الشابة المتألقة والمجتهدة للغاية آسيا مدني والتي بدأت نشاطها الفني بمدني قبل سنوات قليلة ثم ذاع صيتها في الخرطوم وظهرت عبر أجهزة الإعلام والقنوات الفضائية بعد إجازة صوتها ثم فكرتها في أن تطل عبر مشروعها الفني الذي أمنت به في القاهرة «أرض الكنانة» خاصة بعد أن أشاد بها كبار الموسيقيين والملحنين وتبارى كبار الشعراء للتعامل الفني معها ، وهناك في القاهرة بدأت خطواتها في رحلة النجومية ببطء والتقت بالشاعرين بكري نعيم والراحل زين العابدين احمد محمد والذي فتح لها المجال واسعاً لتحقيق حلمها خاصة ويعتبر الراحل الزين «عمدة» المبدعين في القاهرة فضلاً عن تمكنه في مجال الشعر الغنائي وهو شاعر مطبوع تغنى له الفنان عماد احمد الطيب بعدد كبير من الأُغنيات الشهيرة، وغنى له كذلك عدد من كبار المطربين وبهرت أُغنية للراحل محمود عبد العزيز «ياعمر» الجماهير حينا تصدرت غلاف البوم بديع للراحل وتعامل الزين شعرياً مع المطربة المتوهجة آسيا مدني والتي سارت على درب النجومية في القاهرة ، وصارت تشارك في كل أمسيات السودان وكذلك الليالي الثقافية للمنتديات السودانية بالقاهرة مثل منتدى الخليل ونبتة الثقافي فضلاً عن المشاركة في الحفلات الجماهيرية مع كبار الفنانين في القاهرة وصارت لها طريقتها الفنية في جذب المستمعين حتى شكلت لها قاعدة فنية عريضة في مصر واستطاعت اجتذاب الجماهير حينما تغنت في دار الأوبرا لأكثر من مرة ولا زالت المطربة الطموحة تحمل مشروعها الفني الذي نذرت حياتها لها لتؤكد بالفعل أنها فنانة تعرف كيف تدق أبواب النجاح حتى وإن كان ذلك من خارج أسوار الوطن وفي عاصمة الفن والإبداع العرب، ولا شك أن آسيا مدني مطربة سودانية قادمة على إيقاع الإبداع والتميُز والتفرد..

أين سمية حسن
المطربة الأُستاذة سمية حسن أين هي الآن ولماذا إختفت عن الساحة الفنية في الآونة الأخيرة ولم يظهر لها نشاط إبداعي وفني في معظم القنوات الفضائية والإذاعات برغم انها تمتلك الجديد من الأعمال ولها تجربة فنية راسخة في المجال الفني.. نأمل أن تعود بالجديد المبتكر في القريب العاجل بإذن الله.

إختفت شموس
المطربة الصاعدة «شموس» والتي انطلقت من برنامج «نجوم الغد» ومن ثم إلى برنامج «أغاني وأغاني» في النسخة الماضية برغم المساحات التي وجدتها والإشاد ة بصوته وأنها فنانة قادمة إلاّ أنها أثرت الإختفاء الفني ولم يظهر لها جديد في الساحة الفنية الآن.

سميرة في النازل
المطربة المتميزة سميرة دنيا وبعد أن ارتفع نجمها في السنوات الأخيرة وقدمت بعض الأُغنيات الجديدة بمشاركة الملحن عبيد محمد أحمد إلاّ أنها وفي الفترة الأخيرة لم تقدم الجديد الذي يضيف إلى مشوارها لفني ولربما قنعت بالمكانة الفنية التي تقف فيها الآن

إشراف: عبد العظيم أكول:صحيفة الوطن[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        عن ماذا سيتحدث هذا الاكول غير هؤلاء الغنيات اللاتي ليس لهن عمل غير تشوية مابقي من صورة السوداني في الخارج عاااااااار عليكم

        الرد
      2. 2

        والله حقيقة كل الفنانات الذكرتهم ديل كرور ساكت ما تقعد تلمع فيهم ساكت ربنا بسالك

        الرد
      3. 3

        اخونا عبد العظيم رمضان كريم .. مالك يا اخي مركبك جرت في اليابس كنت كويس في المنتديات وتغذينا بالجميل .. اسيا مدني شنو البتمجد فيها .. عليك الله ارجع لليو تيوب وشوف عندها شنو غير الاستعراض بشعرها وجسمها لاتعرف تغني وليس لديها صوت يطربك ..
        هناك بعض الفنانين ليس لديهم الكلمات ولكن صوتهم يلفت انتباهك .. هذه لاهذا ولا ذاك

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس