كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

هنري يقود برشلونة للفوز على فياريال وتقوية قبضته على الدوري الاسباني


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]مدريد (رويترز) -احرز الفرنسي تييري هنري هدفا ليمنح برشلونة نقاط الفوز الثلاث على مضيفه فياريال بنتيجة 2-1 في مباراة الفريقين بدوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الاحد.

وبهذا الفوز وسع برشلونة المتصدر الفارق بينه واقرب منافسيه الى عشر نقاط.

وضع كاني فريق فياريال في المقدمة بعد قليل من بداية الشوط الثاني.

وتعادل سيدو كيتا وهو من مالي لبرشلونة بضربة رأس قوية بعد قليل قبل ان يحرز هنري مهاجم منتخب فرنسا هدف الفوز في الدقيقة 67 عندما قابل بقدمه تمريرة عرضية لعبها تشابي.

وطرد الحكم لاعب برشلونة جيرار بيكيه لحصوله على الانذار الثاني لكن المتصدر استطاع الاحتفاظ بتقدمه الى ان انتهت المباراة.

وارتفع رصيد برشلونة الذي يدربه بيب جوارديولا الى 41 نقطة من 16 مباراة فيما تعادل اشبيلية خارج ملعبه مع ريال مايوركا المتعثر لكنه قفز للمركز الثاني في مباراة اقيمت في وقت سابق.

وقدم اشبيلية الذي يدربه مانولو خيمينيز والذي خرج من كأس الاتحاد الاوروبي الاسبوع الماضي عرضا سيئا وأهدر مهاجمه البرازيلي لويس فابيانو أخطر فرصه بتسديدة ارتدت من العارضة في الشوط الاول.

ويملك اشبيلية 31 نقطة من 16 مباراة بفارق سبع نقاط وراء برشلونة المتصدر.

وتقدم اتليتيكو مدريد للمركز الثالث برصيد 30 نقطة متقدما بفارق الاهداف على بلنسية بعد فوزه 3-2 على مضيفه اسبانيول يوم السبت. وخسر بلنسية يوم السبت أيضا أمام ريال مدريد بهدف مقابل لا شيء.

ويحتل ريال مدريد المركز الخامس بفارق نقطة واحدة وراء اسبانيول ومتقدما بفارق الاهداف على فياريال وبفارق نقطتين عن ديبورتيفو كورونا الذي سحق ضيفه ريكريتيفو ويلفا 4-1.

وكان نومانسيا المتعثر صاحب أفضل انتفاضة في الجولة ضد بلد الوليد المتألق بتسجيله ثلاثة أهداف في اخر خمس دقائق ليفوز بالمباراة 4-3.

وحقق اوساسونا انتصاره الثاني هذا الموسم بخمسة أهداف مقابل اثنين على خيتافي صاحب المستوى المتذبذب.[/ALIGN]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس