رياضية

المريخ يضع اللمسات النهائية لاستقبال الشنداوية


[SIZE=5][JUSTIFY]أدى المريخ مرانه الرئيسي بملعبه مساء أمس بمشاركة جميع اللاعبين استثناء المصري «عصام الحضري»، وذلك استعداداً لمواجهة الأهلي شندي مساء غدٍ الأربعاء في ختام الجولة التاسعة عشرة من الممتاز، وقد ركز الإطار الفني بقيادة الألماني «كروجر» على جانب الانضباط، محذراً اللاعبين من عدم تنفيذ التعليمات، وقد نفذ الجهاز الفني إستراتيجيته الفنية من خلال المران وسط أجواء من الحزم والجدية، خاصة وأن مباراة الشنداوية لا تحتمل الأخطاء. وعقب المران انتظم اللاعبون في معسكرهم المغلق بفندق (أبشر) وسط ضوابط مشددة من القطاع الرياضي.. مما يجدر ذكره، أن المران شهد انتظام «حسن كمال»، حيث يسعى الجهاز الفني إلى تجهيزه لمقبل المواجهات، مما تطلب إخضاعه لتدريبات خاصة.

} المران الختامي
يختتم الأحمر تدريباته بملعبه مساء اليوم، بمران يراجع من خلاله الجهاز الفني خارطة الطريق التي أعدها لتجاوز الشنداوية من أجل إحكام القبضة على الصدارة.

} لجنة التعبئة وبحث الأوضاع
عقدت لجنة التعبئة المريخية اجتماعاً مساء أمس بدار النادي، بحضور الرموز والأقطاب والروابط، وناقشت الوضع الراهن الذي يمر به الفريق، ودعت إلى ضرورة التوحد ومؤازرة اللاعبين، وكانت لجنة الفئات قد عقدت اجتماعاً مماثلاً أمس الأول توصلت من خلاله إلى قرارات أهمها إعلان الطوارئ لمباراة الشنداوية، بجانب كيفية توزيع الأدوار التشجيعية وأدوات التشجيع.[/JUSTIFY][/SIZE]

صحيفة المجهر السياسي



تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *