كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ميسي يقود برشلونة لفوز ثمين على اوساسونا بالدوري الاسباني


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]مدريد (رويترز) – احرز برشلونة صاحب الصدارة هدفين في اخر عشر دقائق من اللقاء ليفوز 3-2 على مضيفه اوساسونا متذيل الترتيب يوم الاحد ويرفع الفارق مع اقرب منافسيه الى 12 نقطة في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم.

واحرز تشابي هدفا من تسديدة قوية ليتعادل برشلونة 2-2 في الدقيقة 80 قبل ان يشق الارجنتيني ليونيل ميسي طريقه من ناحية اليمين ليضيف الهدف الثالث للفريق الزائر بعد اربع دقائق.

ورفع برشلونة رصيده الى 47 نقطة من 18 مباراة في المركز الاول يليه غريمه التقليدي ريال مدريد حامل اللقب الذي تقدم للمركز الثاني برصيد 35 نقطة بعد فوزه 3-صفر خارج ارضه على ريال مايوركا.

ويأتي اشبيلية في المركز الثالث ايضا برصيد 35 نقطة بعدما حول تأخره بهدف ليفوز 3-1 على مضيفه ديبورتيفو كورونا يوم السبت الماضي.

ومرر ميسي الكرة لزميله الكاميروني صمويل ايتوو الذي افتتح التسجيل لبرشلونة قبل نهاية الشوط الاول ويرفع رصيده الى 16 هدفا في المسابقة هذا الموسم لكن اوساسونا رد بقوة في الشوط الثاني.

وادرك ميجيل فلانو التعادل لاوساسونا من ضربة رأس اثر ركلة ركنية ثم اضاف زميله والتر باندياني هدفا من مسافة قريبة ليتقدم اصحاب الارض 2-1 قبل ان ينجح برشلونة في تسجيل هدفين في الدقائق الاخيرة عن طريق تشابي وميسي.

وقال تشابي لمحطة كانال بلوس التلفزيونية “وقف الحظ بجانبنا في النهاية لكن اعتقد اننا كنا نستحق الفوز.”

وتقدم ريال مدريد سريعا امام مايوركا بعدما انطلق الجناح الهولندي ارين روبن اثر هجمة مرتدة ليحرز هدفا للفريق الزائر بعد مرور ثلاث دقائق فقط من زمن اللقاء.

ومرر الارجنتيني جونزالو هيجوين كرة حولها راؤول قائد ريال مدريد في الشباك ليحرز الهدف الثاني للفريق ويحتفل بمباراته رقم 500 في الدوري الاسباني.

وقاوم مايوركا الذي لم يحقق اي انتصار في الدوري خلال عشر مباريات قليلا لكن المدافع سيرجيو راموس حسم اللقاء لحامل اللقب بالهدف الثالث ليحقق ريال مديد فوزه الثالث على التوالي في الدوري.

واكد خواندي راموس مدرب ريال مدريد ان الهدف الاول الذي جاء سريعا جعل الامور اسهل لفريقه لكنه نفى ان يكون حامل اللقب اعتمد بشكل اساسي فقط على سرعة روبن ابرز نجوم الفريق في اخر ثلاث مباريات.

وقال راموس “اي فريق لا يعتمد على لاعب واحد. انها مهمته ان يهاجم وهو يحصل على الحرية لفعل هذا الامر بمجهود اللاعبين الاخرين في الفريق.”

وتراجع بلنسية للمركز الرابع برصيد 34 نقطة بعد تعادله 3-3 على ارضه مع فياريال يوم السبت الماضي.

وسقط اتليتيكو مدريد في فخ الهزيمة على ارضه واهدر تقدمه بهدف ليخسر 3-1 امام اتليتيك بيلباو.

ولعب اتليتيكو بعشرة لاعبين بعد طرد البرتغالي مانيشي في منتصف الشوط الثاني ولم يمنع الهدف الذي سجله دييجو فورلان مهاجم منتخب اوروجواي في الدقيقة الاخيرة خسارة اصحاب الارض وخروج مدرب الفريق خافيير اجويري وسط صافرات استهجان الجماهير بعد المباراة ومطالبتهم برحيله.

وقال اجويري “ثلاث هزائم خلال اسبوع واحد جعلت الجميع على حافة الغضب ووضعت الشكوك في اذهانهم. غضب الجماهير امر مفهوم لكن يجب عليهم التحلي بالهدوء.”

ويحتل اتليتيكو المركز الخامس برصيد 30 نقطة متقدما بفارق الاهداف على فياريال وديبورتيفو التاليين له في الترتيب.[/ALIGN]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس