كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المريخ يغادر إلى الحصاحيصا ظهر (الاثنين) ويقيم معسكراً بمدني



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]منح الإطار الفني للمريخ لاعبي الفريق راحة سلبية أمس، بينما يستأنف الأحمر تدريباته بملعبه عصر اليوم، وذلك استعداداً لمباراة (الثلاثاء) أمام تماسيح النيل بملعب الحصاحيصا عصراً، وينتظر أن يواصل الإطار الفني سياسته في معالجة الأخطاء التي صاحبت أداء اللاعبين أمام الأهلي عطبرة التي انتهت لصالح الأحمر بثنائية نظيفة، بجانب تجهيز العناصر البديلة، ويواصل الفريق تحضيراته بملعبه عصر اليوم بينما يؤدي مرانه الرئيسي عصر غدٍ (الاثنين).

} المغادرة لمدني
تقرر أن يغادر فريق الكرة بالمريخ إلى الحصاحيصا ظهر بعد غدٍ (الاثنين) حيث يؤدي مرانه الختامي، بينما تتوجه البعثة بعد ذلك إلى مدني وتحل بفندق (أمبريال)، ويقضي اللاعبون ليلتهم بمدني قبيل التوجه للحصاحيصا ظهر (الثلاثاء) لمواجهة النيل عصراً.

} «كليتشي» يعود
بعد اطمئنانه على موضع إصابته التي تعرض لها مؤخراً، انخرط النيجيري «كلتشي أوسونو» في تدريبات فريقه من أجل الحصول على فرصته المشاركة أمام تماسيح النيل، بعد أن غاب عن مواجهة الإكسبريس.

} «الحضري» يصل
يعود إلى الخرطوم فجر اليوم المصري «عصام الحضري» وذلك من أجل الانخراط في إعداد فريقه لمقبل مباريات الممتاز بعد أن غاب عن الجولات التي تلت مباراة الأمل عقب تعرضه لإصابة في الأنف حرمته من المشاركة، وكان اللاعب قد أكد عدم نيته التجديد للأحمر عقب انتهاء عقده نهاية ديسمبر المقبل.

} التعبئة والمؤازرة

بدأت لجنة التعبئة المريخية عقد الاجتماعات التنسيقية مع الروابط المختلفة، وذلك بغرض حشد الجماهير لمباراة (الثلاثاء) أمام تماسيح النيل بالحصاحيصا وتسيير قافلة تهدف لمؤازرة اللاعبين وتشجيعهم من أجل الحصول على النقاط.

صحيفة المجهر السياسي
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        تاعبين روحكم ليه؟؟؟ أقعدوا في أم درمانكم وديك العده أبو جاكومه بديكم 3 نقاط النيل.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس