كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المريخ يفتح ملف مواجهة السلاطين ويعلن الطوارئ لمباراة التتويج



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]أعلن مجلس إدارة نادي المريخ الطوارئ لمباراة الجولة الأخيرة من الممتاز أمام مريخ الفاشر والمحدد لها مساء (الثلاثاء) المقبل بالقلعة الحمراء، وذلك من أجل تهيئة الأجواء التي تسهم في تحقيق الاستقرار، الذي بدوره يؤدي لاستعادة لقب الممتاز.
من جانبه طوى الإطار الفني صفحة مباراة الأمس أمام سيد الأتيام، وشرع في فتح ملف المواجهة الحاسمة أمام مريخ السلاطين، حيث رفض الألماني «كروجر» الراحة، وقرر استئناف التدريبات مساء اليوم بملعب المريخ بمران يشارك من خلاله اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة الأمس، بينما يتم إخضاع الأساسيين لتدريبات خاصة بغرض المحافظة على معدل اللياقة.
وينتظر أن تتواصل التدريبات بانتظام حتى موعد مواجهة (الثلاثاء) بينما يتم معالجة الأخطاء التي صاحبت الأداء أمام سيد الأتيام، حتى لا تتكرر في مباراتي السلاطين في نهائي الممتاز وأمام الهلال في نهائي الكأس.

عودة الثنائي
بانتهاء مباراة الأمس يستعيد الأحمر خدمات الثنائي هيثم مصطفى وباسكال بعد أن غابا بسبب الإيقاف.

«الحضري» و»سليماني» خارج الحسابات
بسبب مغادرة الثنائي «عصام الحضري» والبوروندي «سليماني» إلى بلديهما فجر أمس الأول أضحى الثنائي خارج حسابات الجهاز الفني حتى نهاية الموسم.. وكان «الحضري» قد وصل الخرطوم وغادرها خلال 24 ساعة، بينما غادر البوروندي لبلاده في التوقيت ذاته.[/JUSTIFY]

صحيفة المجهر السياسي
ت.ت

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        «الحضري» و»سليماني» خارج الحسابات
        بسبب مغادرة الثنائي «عصام الحضري» والبوروندي «سليماني» إلى بلديهما فجر أمس الأول أضحى الثنائي خارج حسابات الجهاز الفني حتى نهاية الموسم.. وكان «الحضري» قد وصل الخرطوم وغادرها خلال 24 ساعة، بينما غادر البوروندي لبلاده في التوقيت ذاته.

        قطر عجيب يا حضري

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس