بيانات ووثائق

حركة /جيش تحرير السودان : بيان هام حول الإشتباكات المزعومة فى منطقة فنقة بجبل مرة


أوردت وكالات أنباء نظام الخرطوم وصحيفة سودان سفارى الإليكترونية خبراً كاذباً مفاده أن هنالك إشتباكات حدثت بين فصيلين من فصائل جيش تحرير السودان فى منطقة فنقة بجبل مرة .
نؤكد لجماهير شعبنا فى كل مكان بأن الخبر المذكور عارٍ عن الصحة , ولم تحدث أى إشتباكات فى منطقة فنقة أو غيرها .وهذا الخبر المفبرك , مجرد أمنيات وأوهام نظام المجرم عمر البشير ليغطى على الهزائم المتلاحقة التى كبدتها له قوات الجبهة الثورية فى جنوب كردفان مؤخراً. وصرفنا عن قضايانا الأساسية المتعلقة بإسقاطه بأسرع ما يكون.
إن حركة/جيش تحرير السودان قادرة على حسم خلافاتها الداخلية عبر الحوار وفق منصوص النظام الأساسى واللوائح الداخلية للحركة بعيداً عن العنف ولغة السلاح , وتحترم خيارات الآخرين ان يكونوا آخرين , بعيداً عن الشطط والإسفاف , وأن أسلحتنا موجهة صوب عدونا الحقيقى نظام الإبادة الجماعية فى الخرطوم وليس صدور رفاقنا مهما كانت الظروف والملابسات .

محمد عبد الرحمن الناير
الناطق الرسمى باسم مكتب رئيس الحركة
السبت 16 نوفمبر 2013م
الحرية..العدل..السلام..الديمقراطية
حركة /جيش تحرير السودان
مكتب الرئيس


تعليق واحد

  1. وتشتبكو ولا تنفضو علاقتنا شنو نحنه .. بلا يخمكم واحد واحد

  2. ي[SIZE=5]اأخوى بلاش خربطة مادام بتعرفوا لغة الحوار بينكم ليخ ما تستعملوا هده السياسة مع الحكومة بدلآ عن الحرب التى لم تنتصروا فيها طيلة هده المدة , انتو مافيكم عاقل ؟ آها والله نحن شعب السودان نقول لكم (لانسمح لكم بانفصال ولا نسمح لكم بقلب نظام الحكم عن طريق الحرب).تعالوا أجلسوا للحوار والتفاوض نقول لكم أهلآ كونوا حزب وأدخلوا انتخابات ،غير كده لا .وحتشربوها.والبيابى النصيحة لابد ينغلب .[/SIZE]