بيانات ووثائق

الصوارمي : القوات المسلحة تتصدى لمتمردو العدل والمساواة .. و مقتل القائد فضيل رحوم


[JUSTIFY]تصدت القوات المسلحة اليوم لهحوم غادر من فلول حركة العدل والمساواة المرتزقة على الطرف الجنوبي من مدينة أبوزبد بولاية غرب كردفان مكبدة إياهم خسائر كبيرة في القتلي , علي رأسهم قائدهم المتمرد فضيل محمد رحوم .
واكد بيان اصدره العقيد الصوارمي خالد سعد الناطق الرسمي باسم القواة المسلحة جاهزية القوات المسلحة للتصدي لكل من سولت له نفسه العبث بمقدرات هذا الشعب .
وفيما يلى تورد سونا نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى : { ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين .) صدق الله العظيم

أيها المواطنون الأحرار
في عملية إنتحارية أقدمت صباح اليوم من تسمي نفسها بحركة العدل والمساواة على الإعتداء على الطرف الجنوبي من مدينة أبوزبد بولاية غرب كردفان بغية الحصول على الوقود و المواد الغذائية من السوق الشعبي الواقع جنوب المدينة , تصدت قواتكم المسلحة الباسلة لفلول المرتزقة وصدتهم علي أعقابهم مكبدة إياهم خسائر كبيرة في القتلي , علي رأسهم قائدهم المتمرد فضيل محمد رحوم , وتدمير عدد ثمانية عشر عربة مسلحة , واستولت علي مجموعة من الأسلحة المختلفة , مما أجبر فلول المرتزقة علي الهروب في إتجاهات مختلفة حيث تقوم القوات المسلحة بمطاردتهم . ونؤكد أن مدينة أبو زبد الآن تحت سيطرة القوات المسلحة التي تواصل عملها في تامين المدينة .
أيها المواطنون الأحرار . إن ما أقدمت عليه فلول المرتزقة قد استهدف المواطنين الأبرياء العزل وممتلكاتهم , في عمل يتنافى مع المثل والأعراف السودانية الحميدة , ويتنافي مع ما يدعونه من المطالبة بتحقيق العدالة للمواطنين . وتؤكد لكم القوات المسلحة جاهزيتها للتصدي لكل من سولت له نفسه العبث بمقدرات هذا الشعب , وستواصل عملياتها لهذا الصيف لحسم التمرد ودك حصونه في كل أرجاء البلاد , ليعود الأمن والإستقرار لمواطنينا الشرفاء .والله أكبر والعزة للسودان .

عقيد الصوارمي خالد سعد الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة

الخرطوم فى 17/11/2013 (سونا)[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. اللهم جنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن، المؤلم أن كلها دماء مسلمين سودانيين. اللهم أصلح ذات بيننا

  2. صرح الرئيس “سيكون صيفاً حاسماً لكافة حركات التمرد” ، واعلن في وقت سابق أن العام 2014 سيكون موعدا لنهاية كل الصراعات والنزاعات المسلحة في كافة مناطق السودان.مثل هذه التصريحات تعتبر عمل استراتيجي محاط بسرية كاملة لأن ما قام به جماعة العدل والمساواة خطوة استباقية للحصول على مؤن كما حدث من قبل في امروابة وجبل سدرة وهذه الخطوة تكلف الميزانية الاعامة الكثير لمعالجة الوضع وفي نفس الوقت رسالة من العدل للحكومة بمناسبة توقيع الفصيل في الايام السابقة.. مسلسل لا نهاية له ..الشيئ الذي تعلمه الحكومة أن الحرب لا تنهي الصراع بل تشعله و,و,و,و,و,

  3. [FONT=Arial][B]تصدت تصدت كلو مرة تصدت مافي هاجمت انتم قلتم انو السنة دي اخر سنة للتمرد ولسع انتم بتدافعو وهم متقدمين شدو حيلكم شوية واتقدمو بدل هم يجوكم انتم امشوعليهم التنظير الكتير مابنفع بعد شوية يقومو يدخلو ليهم مدينة والجقلبة تحصل وما عارف تكوين لجنة استنفار والناس تبطل شغلها وتبقي في حرروها وماحرروها يجب ان يكون عندكم استراتيجية عسكرية وخطط واضحة بالنسبة ليكم مش كل مرة تحصل مفاجأة منهم وعبارات هجوم غادر يعني انتم متوقعين هجوم ناعم ولاشنو. [/B] [/FONT]

  4. ابوذبد ليس بعيدا ، والهواتف السيارة موجودة ، والحقيقة وصلت عبر الأثير من مواطنيين يقطنون بالبلد ،مافي داعي للكذب والنفاق .

  5. القوات المسلحة تتصدى [B]“لمتمردو العدل والمساواة”[/B]
    ياصحافيين ارحمو اللغة العربية يرحمكم من في السماء حرف اللام هذا حرف جر يجر سفينة تيتانيك بأكملها