بيانات ووثائق

بيان حركة العدل والمساواة : تنعي فيه الجنرال فضيل محمد رحومة نائب ثانى القائد العام لقوات الحركة


[JUSTIFY]رئيس حركة/جيش تحرير السودان ينعى الشهيد الجنرال/ فضيل محمد رحومة
يحتسب الأستاذ/ عبد الواحد محمد أحمد النور , رئيس حركة/جيش تحرير السودان عند الله تعالى الجنرال البطل/ فضيل محمد رحومة نائب ثانى القائد العام لقوات حركة العدل والمساواة السودانية الذى استشهد صباح الأحد الموافق 17 نوفمبر 2013م بمدينة أبوزبد فى ملحمة من ملاحم قوات الجبهة الثورية السودانية.
التعازى موصولة لرئيس حركة العدل والمساواة السودانية والقائد العام ونوابه وضباط وضبط صف وجنود الحركة , ولرفاقه فى الجبهة الثورية السودانية فى ميادين الشرف والنضال , ولأسرته المكلومة فى مدينة الدبب وديار المسيرية وعموم كردفان والسودان.
ونحن إذ نتلقى هذا النبأ الحزين , نؤكد لبنات وابناء السودان وكل قوى الهامش بأن دماء الشهداء لن تضيع هدراً والغايات التى ضحوا من أجلها لابد أن تتحقق كاملة غير منقوصة , وإن فقدنا فضيل اليوم فإن بطن حواء السودانية ستنجب مليون فضيل , ومعركتنا مع نظام الإبادة الجماعية ماضية إلى نحقق كامل الحرية لكل بيت سودانى ونبنى دولة المواطنة المتساوية.

المجد والخلود للشهداء الأبرار
عاجل الشفاء للجرحى والمصابين

ثورة حتى النصر

عبد الواحد محمد أحمد النور
رئيس حركة/جيش تحرير السودان
فنلندا/هلسنكى
17 نوفمبر 2013م[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. الاخ عبدالواحد لماذا لا تاتي وتقود الحرب بنفسك وتخلي فنادق باريس واوربا
    وهذا مجرد سؤال؟

  2. ندعو المدعو عبد الواحد محمد أحمد النوررئيس حركة/جيش تحرير السودان المتواجد الآن في فنلندا/هلسنكى من فندق خمسة نجوم لفندق 6 نجوم أن تكون لديه الشجاعة والقوة ويأتي ولو لمرة واحدة لقيادة قوات من الجبهة الثورية لمهاجمة أي مكان في السودان كما فعل الهالك خليل رئيس تحرير حركة العدل والمساواة حتى يعرف عبدالواحد “الله واحد” ويؤمن بقوة الجيش والدفاع الشعبي ، تعال مرة واحدة بس ولو متفرج من على البعد بمنظار ميدان ؟ أنت ومناوي ” مش ترسلوا هؤلاء المجرمين والخونة والقتلة ومصاصي الدماء وتجلسوا تتفرجوا ياجبناء ” هؤلاء قتلة ومن يقتل لازم يموت مقتولا وهذه سنة الله في الأرض من قتل المواطنين الأبرياء الشرفاء وسرق ونهب وإغتصب سوف يلاقي نفس المصير ومصيرك يا عبدالواحد ومناوي وعقار وعرمان وكل باقي الخونة والمارقين سيكون نفس مصير هذا الهالك وقريبا بإذن الله بس خلو الجيش يلقي فيكم لمة ياعواليق ” قال دايرين يحكموا السودان والله هذا لن يتحقق إلا على جثة آخر إمرأة وطفل حر برئ ” أمشوا أقرأوا تاريخ السودان وإفهموه جيدا ثم بعد ذلك تتحدثوا عن حكم السودان وتغيير النظام بالقوة ياجبناء.

  3. نحتسب هذاالحرامي قاطع الطريق قاتل الاطفال هاتك الاعراض نحتسبه عند الله تعالى في جهنم وبئس المصير.. وبعدين ياعبد الواحد(سلامة الاسم) انت من متين بتعرف ربنا؟؟ والله كمان بقيت تحتسب عندالله… ياحليلك يالنعمان.. تتذكر النعمان ياكلب؟… كمان بقيت تعرف ترسل من هلسنكي… هلسنكي في……

  4. هل انت مسلم حتي تحتسبة عند اللة انت وهو انشاء اللة في الجحيم ياقتلة ياعملاء اليهود والنصاري لعنة اللة عليكم

  5. [SIZE=3]ابببببب

    عبد الواحد شمسيا ؟

    كبيرهم الذي علمهم التمرد ؟

    فى ملحمة من ملاحم قوات الجبهة الثورية السودانية.!!

    أي ملحمة ؟ أنت من زمن الملاحم ؟

    وأي حواء ؟ حواء تلد وأنت قتلوا قاتلكم الله
    حواء تشكوكم إلى الله[/SIZE]

  6. مفارقات تستعصي على العقل :
    عبد الواحد يناضل من اجل دارفور وهو في هلسنكي !!!!!!?
    عبد الواحد يعبر عن اشجانه بلغه يحارب من اجل القضاء عليها وعلى اصحابها !!!?
    عبد الواحد يستعمل الإرث و المحتوى الإ سلامى , يتحدث عن الإحتساب والشهاده في سبيل الله وهو يدعو للعلمانيه ومحاربة الاسلام !!!!!!?
    عبد الواحد الفوراوى يحتسب فضيل محمد رحوم المسيري الذي إعتدى على أهله في أبزبد (المهمشين) بدعوى العدل و المساواه .
    عبد الواحد والعدل والمساواه بدأوا التمرد لأجل المهمشين في دارفور والمسيريه قبيله دارفوريه والجبهه الثوريه تناصر دينكا نقوق في أبيي على المسيريه !!!!!!!!!
    الخلاصه : كلما زاد عدد الجينات الوراثيه الافريقيه لشخص أو قبيلة ما في السودان كلما على مقامه في حركات التمرد …
    اذا كانت القبيله مختلطه فالجزء الأفريقي هو الذي يقود التمرد..
    اما اذا كان الفرد او الشخص الواحد يحمل جينات مختلطه كما هو الحال في معظم سحنات اهل السودان فينظر لللون ثم للشعر ثم للأنف حتى تصنف افريقي