رياضية

إعتذار الحاج عطا المنان يربك حسابات الهلال


[JUSTIFY] أربك اعتذار المهندس الحاج عطا المنان عن رئاسة لجنة تسيير الهلال حسابات الأستاذ الطيب حسن بدوي وزير الشباب والرياضة بالخرطوم ولجنة حكماء الهلال بعد أن فرغا من تكوين لجنة التسيير وأمنا على رئاسة الحاج عطا المنان للجنة، ووصف محمد حمزة الكوارتي عضو اللجنة المكلفة باختيار لجنة تسيير الهلال اعتذار الحاج عطا المنان بالصادم بعد أن كان محل إجماع ومن الصعب أن يجدوا رجلاً مثله لقيادة النادي في الفترة القادمة، مشيرا إلى أن الحاج عطا المنان لم يعتذر وحده بل أن الرجال الذين قام اختيارهم للعمل معه قد اعتذروا عن العمل، أيضاً وان اللجنة بدأت من جديد في رحلة البحث عن رئيس جديد .

وقد أشارت إرهاصات مساء أمس أن المهندس الحاج عطا المنان قد تراجع عن قراره الرافض لتولي رئاسة لجنة تسيير الهلال بعد استقالة مجلس الإدارة الخميس الماضي، بزعامة الأمين البرير وذلك بعد الاجتماعات والاتصالات التي أجريت مع الرجل لأثناءه عن فكرة التراجع، وعقد أمس اجتماعاً مع الوزير الطيب حسن بدوي وزير رياضة الخرطوم الذي رفض الإفصاح عن قائمة لجنة التسيير مؤكداً انه سيقعد مؤتمراً صحفياً لإعلان لجنة التسيير بعد استكمال أركانها في الوقت الذي أشار فيه مصدر قريب أن السيد الوزير سيعقد مؤتمراً صحفياً اليوم لإعلان اللجنة، وإنهاء حالة الفراغ الإداري التي يعيشها النادي.

فيما نفي المهندس الحاج عطا المنان أمس تراجعه عن قراره أو الاجتماع بالوزير وانه كان نهار أمس خارج الخرطوم، ولا زال على موقفه.

صحيفة آخر لحظة
ت.إ[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. هذا الرجل ابعدوه من كل موسسة او شركة او ادارة او منظمة او وزارة او ولاية او حاجة … ليجلس فى بيته فقط ابعدوووووووووووووووه !