رياضية

رئيس الجمهورية يطلب من عطا المنان الموافقة على رئاسة الهلال


[JUSTIFY] أفلح رئيس الجمهورية المشير عمر حسن أحمد البشير راعي الرياضة في انتزاع فتيل الأزمة الإدارية الطاحنة في نادي الهلال بقرار صائب وحكيم وبهذا يكون رئيس الجمهورية قد أطفأ النيران التي كانت تحاصر النادي الكبير عندما تدخل وأبلغ سيادته عبر مدير مكتبه رغبته الشديدة للمهندس الحاج عطا المنان الرياضي والقيادي الكبير بالمؤتمر الوطني بأن يتسلم بشكل فوري منصب رئاسة الهلال على أساس أن النادي الكبير يعاني أزمة إدارية تستوجب منا تجاوزها باسرع وقت سعياً لانفراجه قوية وعلق الباشمهندس الحاج عطا المنان أنني اتفهم جيداً طلب رئيس الجمهورية برغبته في حسم سريع لأن الحال الهلال والأزمة متواصلة على هذا النحو تستوجب تدخله حتى يتجاوز النادي هذه الحالة من الارتباك، ومضى سيادته قائلاً: تدخل رئيس الجمهورية يحمل أشارات قوية تؤكد اهتمامه بنادي الهلال وحرصه على استقراره وقال: إذا توقفنا عند دواعي ومعاني طلب رئيس الجمهورية فهذا يعني أننا موضع ثقته وأمله، وأشارة أخرى تؤكد على اطمئنانه بتحقيق الاستقرار بيدنا والصورة هنا أكثر بهاء وأتشرف بثقته في قيادتي للنادي الكبير الذي سبق ووصفه الرئيس بنفسه أنه والمريخ أكبر حزبين في السودان.

من ناحية أخرى أكد الأوساط الجماهيرة الهلالية أن طلب الرئيس البشير للباشمهدس الحاج عطا المنان وتسليمه رئاسة الهلال أعاد للاذهان طلبه إلى الأستاذ جمال الوالي أن يتسلم رئاسة المريخ بدعم وتشجيع منه وقبل جمال يومها المهمة الصعبة في ظل ظروف مريخية معقدة بسبب حادث أم مغد ونجح الوالي ولا زال يحقق النجاحات المبهرة.

صحيفة آخر لحظة
ت.إ[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. بالله شوف عمر البشير من قدح مونة بقى آمر ناهي كأنها البلد ملك ابوهو . سبحان الله وين الديمقراطية ؟؟؟؟؟

  2. حتى رئاسة النوادى بقت تعيينات حكومية .. لك الله يابلادى ؟؟

  3. يا اخوانا هوووووووووووووووووى ابعدوا هذا المدعو الحاج عطا المنان …… هذا الرجل لا يصلح لادارة اى عمل هذا الرجل لا يصلح لشئ البتة , ليجلس فى بيته ويرعى املاكه !!!!!!!!

  4. عليكم الله ده موضوع يخش فيهو رئيس الجمهوريه يعنى الرئيس حلحل كل مشاكل البلد وبقه بس رئيس الهلال الله ينتقم منكم ضيعتوا البلد

  5. كان هو قادر بجرة قلم يحسم نادى الهلال ممكن يحسم الاقتصاد السودانى مافى داعى لمؤتمر وتوصيات وكدى وكدى لاكميرا خفيه