تقنية معلومات

النيلين يخطف قلوب السودانيين ويحافظ على المركز الأول متفوقاً على جميع المواقع السودانية والعربية


سؤال يتردد عند كثير من الناس ماهو موقع الإنترنت الأول في السودان ؟ مع موقع أليكسا العالمي( alexa.com) الذي يقوم بترتيب مواقع الإنترنت في كل أنحاء العالم ،الموقع المملوك لشركة امازون الأمريكية ويقدم إحصائيات عن ترتيب المواقع ومعلومات مختلفة عنها ستجد الإجابة بسهولة.

بحسب ترتيب أليكسا للمواقع الأكثر زيارة في السودان نجد موقع “النيلين” يحتل المركز الأول من بين كل المواقع العربية والسودانية متفوقاً على مواقع شهيرة مثل قناة “الجزيرة” ، قناة “العربية” ،موقع “كووورة” ،”ام بي سي” و”مكتوب”.
أيضاً يتفوق النيلين في السودان على مواقع عالمية شهيرة مثل تويتر،ويكيبيديا ومايكروسوفت .

يلي موقع النيلين الذي يحتل المركز الأول في الترتيب لدولة السودان، موقع الراكوبة في المركز الثاني ثم الإنتباهة في المركز الثالث ثم في المركز الرابع شبكة مرجان .
فريق عمل النيلين يشكر جميع رواد الموقع والذين بسببهم ظل الموقع يحافظ على هذا الترتيب المتقدم في معظم شهور العام 2013ويسعى الموقع ليرد الجميل لزواره الكرام عبر تجويد خدماته والتي أصبحت تشهد نجاحات كبيرة مثل خدمات الزواج ،المنتديات ،السوق ،العقارات وخدمة الوظائف التي تشهد نمو ممتاز.

وتقدم وظائف النيلين خدمة جديدة وهي التقديم لكل الوظائف المعلنة في الصحف اليومية و كذلك المؤسسات والشركات المحلية والعالمية ،بحيث يتم التقديم من خلال زيارة الوظيفة مباشرة و الضغط على زر ” سجل ” وستصل بياناتك لصاحب العمل مباشرة .
و عقدت وظائف النيلين شراكة ضخمة مع عدد من أصحاب العمل ومكاتب الاستخدام الخارجي وكذلك الوزارات في توفيرخدمة التقديم للوظائف من خلال منصة وبوابة واحدة تسهل على مستخدمي خدمة وظائف النيلين عملية التقديم للوظائف المختلفة .
ويشكر فريق عمل النيلين كل الذين يتفاعلون مع خدمات النيلين ونخص بالشكر الذين يعلقون على المواضيع المختلفة وكلهم يوصلون صوتهم بذكاء وأحياناً بالطرافة وخفة الدم ونرجوا من جميع رواد الموقع أن لا يبخلوا علينا بمقترحاتهم وأفكارهم من أجل تطوير الموقع .
فريق عمل النيلين


تعليق واحد

  1. [SIZE=4]مبرررررررررررووووووووووووووك والله تستاهلو
    لكن الصراحه لو موقع الراكوبه ما قاعد يحجبو كان جا المركز الاول[/SIZE]

  2. 1000 مبروك
    من أنتم؟
    ويشكر فريق عمل النيلين كل الذين يتفاعلون مع خدمات النيلين ونخص بالشكر الذين يعلقون على المواضيع المختلفة وكلهم يوصلون صوتهم بذكاء وأحياناً بالطرافة وخفة الدم ونرجوا من جميع رواد الموقع أن لا يبخلوا علينا بمقترحاتهم وأفكارهم من أجل تطوير الموقع .
    فريق عمل النيلين

  3. نبارك لكم هذا الانجاز و التفوق … و نشد على أيدي القائمين عليه و المشاركين بأرائهم و قفشاتهم الممتعة …لكم منا التحية …جميعا!!

  4. اول علي شنو وبشنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مواضيعكم نصها هايف وعندكم اخبار تجيب الشلل الرباعي زي البيكتبها سراج السجم والرماد ومعلوماتكم غير صحيحة دائماً زي الراجل الكتلتوهوا في صفحة تانية (هاشم صديق) . ياخي اتأكدوا من مصادر معلوماتكم واختاروا صحفييين بيكتبوا مواضيع تهم الناس والبلد . ياخي دي الاملاء بتغلوطوا فيها . قال اول قال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  5. [SIZE=5]
    النيلين موقع مميز ويتسم بالحيادية في نقل الاخبار .. وبصراحة ما عرفناه شايت وين .. ليس كبقية المواقع الصفراء التي لا يكاد المتابعون يصدقون اي من اخبارها .

    ولكن النيلين موقع مميز عدا متابعة اخبار زفت كاردشان .

    انا اعمل في مؤسسة حكومية وكلنا نعلم حال الموظفين والإطلاع على الصحف قبل .. تلك العادة السيئة التي تؤدي الى التقصير اداء الواجب ,, خاصة في الفترة الصباحية .. فما كان من مدير المؤسسة إلا ان اقترح علينا عدم اضاعة الوقت في تصفح الصحف والأكتفاء بإلقاء نظرة سريعة على موقع النيلين حيث توجد خلاصة اخبار الصحف والاحداث السياسية …

    وما عندكم عوجة تب بس كااااااردشان .. وفي اخطاء صغيرة مثلاً في خبر اسعار المحاصيل ونسرين نمر وهاشم صديق .

    تمنياتي لكم بالتوفيق [/SIZE]

  6. [SIZE=6]

    بس بعدين ما تقولوا شرط توفير الوظيفة ان يدفع المتقدم مرتب واحد ولمرة واحد قبل استلام الوظيفة ومبلغ مقطوع شهريا على ان يتم ذلك عبر اعتماد بنكي[/SIZE]

  7. [B][SIZE=7]لكل مجتهد نصيب والف مبروك ليكم وللسودان باحتلاله المواقع الاربعة الاولى . وفوق فوق سودانا فوق[/SIZE][/B]

  8. [SIZE=4]فريق العمل لكم خال التحايا
    نهنئكم ونهنئ أنفسنا بهذا الإنجاز الرااااائع ونفخر بأننا اخترنا لأنفسنا موقعا مميزا ومن خلاله نعبر عن كل آرائنا دون خوف من الحذف
    إضافة لمستوى الاحترام والأدب بين المعلقين .

    نسخ : تقولون : [B]فريق عمل النيلين يشكر جميع رواد الموقع والذين بسببهم ظل الموقع يحافظ على هذا الترتيب المتقدم في معظم شهور العام 2013ويسعى الموقع ليرد الجميل لزواره الكرام عبر تجويد خدماته .[/B]

    من خلال التعليقات اتضح أن هناك معلقين على مستوى عالٍ من الجودة ، فتعليقاتهم ممتازة من نواحٍ متعددة
    أقترح وأكون شاكرا لو درستم الأمر أن تتيحوا لبعض المعلقين فرصةأن يكتب مقالا أوأي مشاركة لمرة واحدة ” بمعنى ترقية من مقاعد المعلقين للمشاركة في الملعب ” ولربما أصبح المعلق هدافا متميزا كجكسا أو قاقارين في زمانهما …
    وأيضا هي طريقة تلجم بعض الألسنة الطويلة ، فالتعليق غير الكتابة ، ففي الكتابة ستكون هدفا لألسنة المعلقين التي لا ترحم .
    فما رأيكم ؟[/SIZE]

  9. [SIZE=4]اأيتها لإدارة الناجحة
    جزاكم الله خيرا وشكرا رفيعا رفعة موقعكم الذي جعل الشمس تشرق من هنا
    هذا هو العهد بكم …تواصلا وتحفيزا وانضباطا

    وبهذا قد رميتم الكرة في ملعبي ولربما تتوقعون بما إني صاحب الاقتراح أن أبدأ اللعب..لكني لا أعرف بعد ..قد لا أكون راس الحربة ..ربما حارس ماهر كالصقر الذهبي ” سبت” أو صخرة دفاع كالأسطورة فوزي المرضي …أو صانع ألعاب
    فالرجاء صبرا إلى أن أحدد موقعا لنفسي .
    أما أنتم أيها الشباب فالرجاء أن تغتنموا هذه الفرصة البلاتينية…ياود نبق…مخ مافي ..بتاع كلو ..المغبون” فرصة تفش غباينك كووولها” .. د.محمد عثمان …وبقية العقد الفريد من المعلقين القدامى والمحدثين ….فبتعليقاتكم الجميلة تستحقون الترقي والرفعة

    وشكرا مرة أخرى يا فريق العمل المتميز
    [/SIZE]