كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

سكرتير المريخ يهاجم الإتحاد بسبب البرنس وكاريكا



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]إنتقد الأمين العام لناي المريخ الفريق طارق عثمان الطاهر اختيار عناصر المنتخب الوطني المشاركة في بطولة سيكافا الحالية مؤكداً ان الاختيار يجب ان يكون للعناصر المميزة في الموسم حتى يستفيد منها الموسم ، فالكثيرون رشحوا هيثم مصطفى لنجومية الموسم ورغم ذلك تخطاه الإختيار وفي السابق كان هيثم لا يشارك مع الهلال ورغم ذلك تم إختياره ، كما ان الحارس اكرم شارك في 8 مباريات على التوالي بعد اصابة الحضري وكان سببا في فوز المريخ بلقب الدوري وتخطاه الإختيار ايضاً .. وايضاً المهاجم مدثر الطيب هداف الدوري الممتاز لم يكن ضمن خيارات المدرب وهناك المدافع علي جعفر الذي كان ضمن كلية المنتخب قبل انتضمامه الى المريخ وبعد انضمامه ومشاركته اساسياً اصبح بعيداً عن المنتخب .

وأشار الفريق طارق بأن الإختيار يجب ان يتجنب الإنتماء ويقدم مصلحة المنتخب ويجب ان يراعي معيار المشاركة أساسياً .

صحيفة الدار
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        ياعم منزعج ليه اختاروهم ولا ما اختاروهم كله زفت في زفت دمار في دمار الحبش يغلبونا اقنعني نحن ح نفوز بكاس والله نحن نلعب مع نفسنا ما نجيب كاس

        الرد
      2. 2

        يااخى هيثم مصطفى دة اختارو 17 سنة عمل شنو ؟ كاس الامم للمحليين االفى السودانى طردوه من المباراة. نسيتوا يامريخاب لمن كان بلعب فى الهلال كنت بتقولولماذا يختارو هيثم وما يختارو العجب؟ الان انقلب الاية . ياخى كفاية هبل ولعب على الدقون. قلنا مزمل كمان جئتنا انت من وين؟ انتوا الجماعة ديل المريخاب بجيبهم من وين؟

        الرد
      3. 3

        من أين أتى هؤلاء
        غريب في بلد الغربة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس