رياضية

المريخ يوافق على ودية مع بطل أوروبا بالدوحة


[JUSTIFY]وافق مجلس إدارة نادي المريخ، على الدعوة المقدمة لفريق الكرة بزيارة العاصمة القطرية الدوحة، وأداء مباراة ودية في الثامن من الشهر القادم أمام بطل أوروبا بايرن ميونخ الألماني. وكلف الأمانة العامة بمتابعة التفاصيل مع الشركة الراعية.

ووجه المجلس في اجتماعه الثاني الذي عقد بمقر المكتب التنفيذي برئاسة رئيس مجلس الإدارة جمال الوالي، والأمين العام الفريق طارق عثمان الطاهر، يوم الثلاثاء، وجه قطاع الاستثمار والتسويق الرياضي، بتسويق المباراة من حيث رعاية الفريق والبث التلفزيوني.

كما قرر المجلس بأن يكون المعسكر الإعدادي الخارجي للفريق لبداية الموسم الجديد، متزامناً مع مباراة بايرن ميونخ الألماني بالدوحة في الثامن من شهر يناير أو في مدينة زايد بدولة الإمارات، ووجّه الأمانة العامة بمتابعة تكملة الإجراءات.

وأخذ المجلس علماً بحركة تسجيلات وانتقالات اللاعبين، واطمأن لسيرها حسب التقرير الفني والرؤية المجازة.

وقرّر المجلس الشروع فوراً في إعادة تنجيل الملعب الرئيسي بالنجيل الصناعي، وتنجيل الملعب الرديف بالنجيل الصناعي أيضاً، ووجه أن يبدأ العمل فوراً خلال هذا الأسبوع. وتم تكليف متوكل أحمد علي لمنصب نائب الأمين العام, وحاتم عبد الغفار لمنصب نائب أمين المال.

كما قام المجلس بتشكيل كافة القطاعات.

شبكة الشروق[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. خبر سار للمريخ :
    إصابة روبن أمس فى مباراه ضد آوغسبورغ وتوقفه 6 أسابيع عن اللعب ٠ إذ ن بدل 14 صفر ستكون النتيجه 7 صفر .لأنو ريبري نصيييييح .
    انا حاسي إنو القطريين إتملّصو من المباراه ولصقوها في المريخ .

  2. وكمان المريخ يوافق، يا خي دي كبيرة . الله يستر ياخي ده غلب برشلونة 4 صفر ما بالك بالمريخ من كوكب السودان

  3. كان مفروض العنوان يكون (المريخ يوافق ويثير الرعب في ميونخ) .. غوارديولا يبحث عن أعذار للإنسحاب