كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

في المريخ .. إشادة بمعسكر الإمارات



شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]أبدى أعضاء البعثة الإدارية لفريق الكرة بنادي المريخ ارتياحهم لنجاح معسكر الإمارات وذكر حسن يوسف رئيس البعثة أن المعسكر الذي اقامه المريخ بالفجيرة ثم انتقل إلى الشارقة يعد أحد أفضل المعسكرات ولفت يوسف إلى البرنامج الإعدادي الذي نفذه الجهاز الفني كما أشار إلى المباريات الأربع التي أداها الفريق متوقعاً أن يقدم الأحمر أداءاً مميزاً في مباراته المقبلة أمام اتركو الرواندي تؤكد استفاده من المعسكر..

من جهتهم امتدح لاعبو المريخ المعسكر وأوضحوا أنهم استفادة منه وذكروا أن الفريق أدى مباريات أمام فرق جيدة. خاصة المباراة الأخيرة أمام الجزيرة. ووعد اللاعبون الجماهير بظهور مشرف أمام اتراكو وتوعدوا الفريق الرواندي بالهزيمة مطالبين الجماهير بالوقوف خلفهم في لقاء السبت.

واختتم فريق الكرة بنادي المريخ معسكره بالشارقة بتدريب أخير أجراه صباح أمس على الملعب الرديف لاستاد خالد بن محمد بنادي الشعب بمشاركة كل اللاعبين وكان كروجر حاضر نجوم الفريق قبيل التدريب مشيدا بأدائهم أمام الجزيرة مشددا على أهمية المحافظة على اللياقة والانتظام في التدريبات التي سيجريها الفريق بالخرطوم قبيل مباراة أتراكو الرواندي.

وشدد محمد علي الخضر متوسط دفاع المريخ على أهمية تحقيق الفوز على أتراكو الرواندي في مباراة الفريقين التي تقام السبت في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا وأوضح سفاري ان الفوائد التي تحققت من معسكر الإمارات ستظهر في مباراة أتراكو الرواندي. وامتدح سفاري المعسكر وذكر أنه كان ناجحا بكل المقاييس ودعا المدافع الدولي الجماهير إلى الوقوف خلف الفريق في لقاء أتراكو.

صحيفة الصدى[/ALIGN]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس