كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المريخ يقص شريط إعداده الأربعاء تأهبًا لمنازلة بطل أندية العالم بالدوحة



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]سيقص فريق الكرة بنادي المريخ السوداني شريط برنامجه الإعدادي مساء الأربعاء القادم بملعبه بأم درمان استعدادًا للاستحقاقات القادمة، خاصة المواجهة الودية التي ستجمعه في التاسع من شهر يناير المقبل ببطل أورووبا وأندية العالم بايرن ميونخ الالماني بالعاصمة القطرية الدوحة.

وسيتولى المدرب العام المساعد إبراهيم حسين إبراهومة مهمة الإشراف على تمارين اللاعبين الوطنيين حتى موعد وصول المدير الفني الألماني مايكل كروجر والمعد البدني جاستن في الثاني من الشهر القادم قبل ثلاثة أيام من سفر البعثة المريخية إلى الدوحة.

كما سيتوافد المحترفون الأجانب مطلع العام الجديد بعد الاحتفال بأعياد رأس السنة في بلدانهم بعلم وموافقة الطاقم التدريبي والجهاز الإداري الذي يمثله القطاع الرياضي برئاسة نائب رئيس المريخ الأستاذ عبدالصمد محمد عثمان، ومعلوم بأن كروجر نقل قراره القاضي بتقديم موعد بداية المعسكر الداخلي خلال اتصاله الهاتفي مع رئيس المريخ ونائبه ومساعده إبراهومة.
فيما أكمل عبدالصمد محمد عثمان كافة ترتيبات المعسكر الداخلي بفندق أبشر بالخرطوم بجانب توفير المعدات الرياضية حتى موعد سفر البعثة إلى الدوحة، وكان رئيس المريخ قد تعاقد مع كبرى الشركات العالمية لها فرع بقطر من أجل توفير أزياء رياضية بمواصفات حديثة حتى يظهر بها ناديه أمام بطل العالم وأوروبا.

وعلى صعيد آخر يعقد مجلس المريخ يوم الثلاثاء المقبل اجتماعًا طارئًا لبحث آخر الملفات بجانب تكوين البعثة الإدارية المغادرة إلى الدوحة.

كووورة
م.ت[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.