كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

رئيس الاتحاد السوداني : حققنا العديد من المكاسب الكبيرة على كافة المستويات خلال وجودنا بالمغرب



شارك الموضوع :
[JUSTIFY] عاد للعاصمة السودانية الخرطوم ظهر اليوم الإثنين الدكتور معتصم جعفر سر الختم عضو اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية رئيس الاتحاد السودانى لكرة القدم قادماً من العاصمة المغربية الرباط عقب الفراغ من نهائيات كأس العالم للأندية التي أقيمت بالمغرب وتوج بها فريق بايرن ميونخ الألماني.

وقال رئيس الاتحاد السودانى في تصريحات صحفية إن وجوده بالمغرب خلال فترة البطولة حقق للسودان العديد من المكاسب الكبيرة على كافة المستويات، وأتاح له فرصاً عديدة وكبيرة للقاء والتحدث مع عدة شخصيات بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على رأسهم السويسري جوزيف سيب بلاتر كل حسب مجاله ومسؤولياته. وأكد أن الاتحاد السوداني لكرة القدم حريص وجاد في إعادة النظر في نظامه الأساسي ليتواءم ويتواكب مع كافة مطلوبات الاتحاد الدولي لكرة القدم على أساس أهلية وديمقراطية الرياضة عامة وكرة القدم خاصة.

كما تناول سرالختم مع قادة ومسؤولي (فيفا) عدداً من الموضوعات والبرامج على رأسها بداية العمل التنفيذي في مشروع الهدف الثالث في السودان بإنشاء مركز الخرطوم لكرة القدم الخماسية ببري في فترة أقصاها الأسبوع الأول من يناير 2014م المقبل. وأوضح أنه حصل كذلك على موافقة مبدئية بمنح السودان مشروع الهدف الرابع الذي سينفذ فور الانتهاء من مشروع الهدف الثالث خلال عام 2014م.

وأكد الدكتور معتصم جعفر أنه تم التأمين على تنفيذ أربع دورات للتدريب والتأهيل والتدريب التعليمي والدورات الإدارية بواقع أربع دورات للعام 2014م بجانب تأهيل العاملين بالاتحاد ورفع كفاءتهم المهنية ضمن دورات التأهيل التدريبية التي ستخصص في مرحلتها الأولى للإداريين العاملين بأندية الدرجة الممتازة بجانب سمنار كبير بمشاركة خبراء ومختصين عن تراخيص الأندية بإشراف وتنسيق الاتحادين الدولي والإفريقي، مشيراً إلى أنهم حريصون كل الحرص على تطوير علاقات الاتحاد السوداني مع المؤسسات الدولية والقارية والإقليمية بما يحقق مصالح البلاد وتطوير كرة القدم السودانية.

كووورة
م.ت[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس