كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

رئيس الهلال السوداني : أنجزنا ملف الديون بنسبة 80% .. وملتزمون بإنعقاد العمومية في موعدها



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]أكد الحاج عطا المنان رئيس مجلس ادارة نادي الهلال السوداني بأن مجلسه يولي ملف إعداد الفريق للموسم الجديد اهتمامًا كبيرًا بعد الجهود التي بذلها المجلس قبل بداية فترة الإعداد في التسجيلات الشتوية الاخيرة بضم عدد من اللاعبين المميزين في جميع المراكز وتهيئة الأجواء المناسبة لهم.

وقال المنان في تصريح لموقع KOOORA ، ان كل هذه الأشياء التي سبقت اعداد الازرق تجعل المجلس يهتم كثيرًا بإعداد الفريق الذي بدأ بالخرطوم في السادس من هذا الشهر، وسيتواصل بالعاصمة القطرية الدوحة في غضون اليومين القادمين.

وعن الأخبار التي راجت في الفترة الأخيرة عن مواجهة مرتقبة بين الهلال والمريخ من خلال معسكر الفريق بالدوحة القطرية قال، أن هذا شأن يخص الجهاز الفني الذي يقوده المدرب التونسي نصرالدين النابي ، واردف بقوله “المهم أن الفريق سيجري إعدادًا جيدًا للموسم الجديد وهذا ما يهم مجلس الإدارة في هذه المرحلة”.

وعن تحويل نادي الهلال لشركة مساهمة عامة قال الحاج إنها فكرة وتجري الآن بعض الدراسات الخاصة بها وإذا تم تنفيذها ستكون إحدى النقلات المهمة في مسيرة النادي.

وأوضح بأن هناك اقتراحًا بجعل جمهور الهلال الداعم الأول للفريق في مشواره بفتح باب الدعم الجماهيري واستغلال حب الجماهير للأزرق لصالح النادي وباستغلال العلامة التجارية للنادي في بعض المنتجات.

أما بخصوص ملف ديون النادي أكد رئيس الهلال أنهم أنجزوا ملف الديون الخارجية بنسبة 80% وتم حلّ جميع ديون اللاعبين الأجانب التي كانت ستعرض النادي لكارثة بعد الإنذارات التي وجهها الفيفا للهلال. وعن الديون الداخلية كشف أن هناك لجنة لحصر هذه الديون وأي شخص لديه دين عليه مقابلة هذه اللجنة وإحضار المستندات المؤكدة لهذه الديون التي ستعطى حسب القانون.

وعن الجمعية العمومية التي تقرر لها الثاني من مايو القادم أكد أن الإجراءات ستتم حسب لوائح النظام الأساسي لنادي الهلال، وتوجيهات المفوضية المعنية بالجمعية العمومية وأن مجلسه ملتزم بقيامها في موعدها وخروجها بكل حيادية وكل ديمقراطية لرد الدين لجماهير الهلال التي وقفت معهم في هذه الفترة.

كووورة
م.ت[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=5]مرض الديون دا شنو الذي اصاب جميع مؤسسات الدولة خلاف الكورة التي كل يوم نسمع تم شراء لاعب بمبلغ كذا مليار التلفزيون القومي مفلس . لم نسمع الخبر بالتدريج بس بردرب يرموه مجرد ما وصل مدير مسؤول جديد ولم نسمع مسؤول مدير قال انا اقدم استقالتي اين الاخلاق المهنية لماذا الزل مدير او مسؤول لا يستطيع توفير مال ويتقاضى مرتب من العدم هل يخدم مؤسسة هل انا اوافق على مثل هذه المهن وانا اعرف لا توجد خدمة فقط موظفين مدراء مرتبات كم عدد المؤسسات التي افلست ولماذا افلست . البنوك . الطيران . الاندية . المحليات . الزراعه طيب اين الدولة .[/SIZE]

        الرد
      2. 2

        يا كاتب المقال …

        كيف لك أن تقول : قال المنان !!!!!!!!!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس