رياضية

ادريانو يفلت من عقوبة احراز هدف بذراعه في مباراة ديربي ميلانو


[ALIGN=JUSTIFY]ميلانو(رويترز) – أفلت ادريانو مهاجم انترناسيونالي من عقوبة محتملة بالايقاف في مباراتين بعد ان احرز الهدف الأول لفريقه بذراعه في مباراة بالدوري الايطالي الاحد امام ميلانو انتهت بفوز فريق اللاعب البرازيلي 2-1.

وقالت لجنة الانضباط في الدوري الايطالي في بيان الثلاثاء بعد مشاهدة اعادة تلفزيونية للواقعة انه لم يتوفر دليل كاف على ان اللاعب تعمد ارتكاب مخالفة لمس الكرة بيده.

وكانت الكرة ارتطمت برأس اللاعب ثم ذراعه قبل ان تسكن مرمى ميلانو في الدقيقة 28.

وحدثت واقعة مشابهة في اكتوبر الماضي وتم ايقاف البرتو جيلاردينو لاعب فيورنتينا مباراتين بعد ان تقرر ان اللاعب تعمد استخدام ذراعه لاحراز هدف في المباراة التي فاز بها فريقه 3-1 على مضيفه باليرمو.

وبفوز انترناسيونالي المتصدر بالمباراة اتسع الى تسع نقاط الفارق بينه وبين ميلانو صاحب المركز الثالث.

وقال ماسيمو موراتي رئيس انترناسيونالي ان فريقه كان سيفوز باللقاء حتى لو احتسب الحكم لمسة يد بدلا من الهدف لكن كارلو انشيلوتي مدرب ميلانو قال ان الواقعة حدثت في توقيت حرج.

لكن ادريانو جالياني الرئيس التنفيذي لميلانو قال “تعودت ان ألزم الهدوء عندما نخسر واترك الفائز يتحدث لكن الجميع لهم أعين…”

وكان ادريانو الذي دخل في خلافات مع جوزيه مورينيو مدرب انترناسيونالي في النصف الأول من الموسم عائد لتوه من الايقاف ثلاث مباريات بعد ان تعدى بالضرب على احد لاعبي سامبدوريا اثناء مباراة فاز بها فريقه 1-صفر واحرز هو الهدف الوحيد. [/ALIGN]