كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

وزير الرياضة السوداني يشارك السفارة القطرية حملتها الوطنية لاستضافة المونديال



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]شهد وزير الرياضة السوداني، صديق محمد توم اليوم الثلاثاء احتفالات السفارة القطرية بالخرطوم باليوم الوطني لبلادها الذي درجت على إقامته في الحادي عشر من هذا الشهر من كل عام وذلك في حملتها الوطنية والعربية على كافة أرجاء العالم للاستعداد والتحضير المبكر الذي تشهده قطر لاستضافتها لمونديال العالم 2022 .

ودشن الوزير والسفير البرنامج الرياضي الاحتفالي وشاركا في فقراته الرياضية كما تفقد الوزير والوكيل ووفده المرافق المنشآت الرياضية التي ضمت حوض للسباحة وصالة للجمنيزيوم والملاعب والميادين الرياضية.

وثمن وزير الرياضة المبادرة القطرية وأكد أنها استشعاراً كبيراً بأهمية الرياضة مشيداً بالجهود التي تقودها قطر لتمثيل العرب وتشريفهم في العرس الكروي التي تشهده قطر على أرضها وبين شعبها وهي تستضيف أكبر تظاهرة رياضية عالمية.

وأشار الوزير إلى دور الرياضة في التصالح المجتمعي ورسالتها في حياة الأمم والشعوب وبوصفها دبلوماسية شعبية.

من جانبه ، عبّر سفير قطر راشد بن عبدالرحمن النعيمى عن امتنانه لمشاركة السودان بحشد طيب على المستوى الرسمي والشعبي في هذا اليوم الوطني لبلاده وأكد السفير على رمزية ودلالات ومقاصد هذه المشاركة في العلاقات التاريخية الأخوية التي تجمع بين الأشقاء في البلدين. وقال أن دولة قطر هى الوحيدة فى العالم التي تمنح جميع مواطنيها وحتى المقيمين بأراضيها إجازة عن العمل من اجل ممارسة الرياضة فى ضروبها المختلفة.

كووورة
م.ت[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس