كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تعرابت يكشف سر بكاء بالوتيللي خلال مباراة نابولي



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]كشف اللاعب المغربي عادل تعرابت سر بكاء زميله في فريق ميلان الإيطالي النجم ماريو بالوتيلي خلال مباراة نابولي الاخيرة بالكالتشو، مبينا أنه كان يود أن يسجل هدفا ليهديه لطفلته، التي اعترف بها مؤخرا نتيجة علاقة بصديقته السابقة.

وقال تعرابت في تصريحات لقناة النادي “رأيت بالوتيلي وهو يبكي، أعتقد أنه يمر بفترة صعبة على المستوى الشخصي، كان يريد تسجيل هدف لإهدائه لطفلته، إنه في حاجة لأن نلتف حوله، هو لاعب كبير يحتاج الحب، كما أننا في حاجة اليه”.

وأوضح النجم العربي “ماريو يساعدني كثيرا منذ وصولي لميلان، في نابولي سألته ان كان يريد الخروج للتمشية، فقال لي أنه يجب أن نطلب الإذن من سيدورف”، مضيفا “شعبيته كبيرة في إيطاليا، نتمنى إسعاد جماهيرنا في المباراة المقبلة”.

وشوهد بالوتيلي وهو يبكي بحرقة على مقاعد بدلاء الروسونيري بعد استبداله في الشوط الثاني من مباراة نابولي، التي خسرها فريقه على ملعب سان باولو 1-3 في قمة الجولة الماضية من الدوري الإيطالي.

وتضاربت الأقوال حول سر دموع “سوبر ماريو” ما بين تأثره من هتافات عنصرية وجهها جمهور نابولي ضده، أو حزنه على قرار المدرب الهولندي كلارنس سيدورف باستبداله بعد لقاء كان فيه سيء الحظ وأهدر عدة فرص للتسجيل.

وفي المقابل ، لفت تعرابت كل الأنظار اليه في مباراته الأولى بقميص العملاق اللومباردي، حيث سجل هدفا رائعا وقدم لمحات فنية تدل على أنه صفقة قوية لميلان بعد إعارته من كوينز بارك رينجرز الإنجليزي حتى نهاية الموسم، وكان الأفضل في فريقه رغم الخسارة، ورغم أنه جاء بسمعة سيئة بوصفه ب”الفتى المشاغب”.

وتحدث تعرابت عن بدايته المثالية “الوجود في فريق ميلان بمثابة حلم، أعيش مغامرة جميلة، أتمنى ألا تكون البداية فقط هي الأفضل، مازال أمامي أربعة أشهر لأثبت رغبتي في البقاء هنا”.

كووورة
م.ت[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس