كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

سكرتير الاتحاد السوداني : انطلاقة نسخة هذا العام من الدوري الممتاز جيدة ونتوقع موسماً استثنائياً



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أكد مجدي شمس الدين السكرتير العام للاتحاد السوداني لكرة القدم أن مسابقة الدوري السوداني الممتاز لموسم 2014م بدأت متميزة جداً على كافة المستويات الفنية والإدارية والتنظيمية والإعلامية والجماهيرية.

وقال مجدي في تصريحات صحفية اليوم الخميس إن الجولتين الأولى والثانية للمنافسة قدمت فيهما الأندية مستويات فنية جيدة، واستفادت من فترة الإعداد التي وضح بأنها كانت مثالية وعملت جميع الأندية على تحقيق الفوز داخل الأرض أو خارجها ولذلك جاءت المباريات قوية ومثيرة.

وأضاف أن مباريات نسخة هذا العام حظيت بحضور جماهيري كبير في جميع مدن السودان التي استضافت مباريات الممتاز وحققت دخول جيدة أكدت على متابعة الجماهير لمباريات البطولة واهتمامها بفرقها. إدارياً نجحت الاتحادات المحلية في تنظيم المباريات بصورة طيبة وبتنسيق تام مع شركة سودانى للاتصالات الراعي الرسمي للبطولة.

إعلامياً أيضاً حققت الجولتين نجاحاً باهراً من خلال النقل التلفزيوني الكبير لمعظم المباريات من قبل الشركة الناقلة التلفزيون السوداني وقناة النيلين الرياضية اللذان نجحا بدرجة كبيرة في نقل المباريات بشكل طيب.

وأشاد سكرتير الاتحاد السوداني بشركة سوداني الراعي الرسمي للبطولة وذلك لتقديمها جوائز قيمة لنجوم المباريات الأمر الذي يسهم في تطوير المستوى الفني بالتنافس بين اللاعبين والفرق.

وأوضح مجدي شمس الدين أن الجولات القادمة من البطولة ستكون أفضل بالتدرج في المباريات وأن هذا الموسم سيكون استثنائياً في كافة المستويات.

كووورة[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس