كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

نائب الأمين العام للهلال : نقل مباراة الملعب المالي خارج الخرطوم اصبح أمرا واقعيا



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]قال المحامي الطيب العباسي، نائب الأمين العام لمجلس إدارة نادي الهلال المعين أن امر إقامة مباراة الهلال الإفريقية أمام الملعب المالي في إياب الدور الأول من بطولة أبطال إفريقيا المقررة يوم التاسع من شهر مارس المقبل خارج العاصمة السودانية الخرطوم اصبح أمرا واقعيا.

وقال العباسي في تصريح خص به موقع كووورة مساء اليوم الأربعاء إن تحويل مباراة الهلال والملعب المالي الي خارج الخرطوم جاء بناء على رؤية الجهاز الفني الذي يقوده المدرب التونسي نصر الدين النابي لعدم صلاحية ملعب استاد الخرطوم ذو النجيل الصناعي لاستضافة مباراة الملعب التي تعبر أول مباراة إفريقية للهلال في موسم 2014 .

وأضاف العباسي ان مجلس ادارة ناديه سيحسم خلال يوم غدٍ الخميس بصورة قاطعة مكان إقامة المباراة او المدينة التي ستستضيف اللقاء الأفريقي بعد قيام وفد من قطاع الكرة بالنادي بزيارة الملاعب المرشحة وهي المدينة الرياضية بسد مروي بشمال السودان واستاد شندي الذي سبق وان استقبل مباريات ممثلها فريق الأهلي شندي الأفريقية الموسم الماضي .

واستبعد نائب الأمين العام بصورة نهائية إقامة المباراة باستاد الخرطوم، وقال أن ملعب استاد الخرطوم اصبح خارج الترشيحات لاستضافة المباراة لان أرضية الملعب صلبة وزاد بقوله ” النجيل الصناعي هي عباراه عن ” موكيت” لا يصلح لإقامة المباراة.

واشار الي ان ناديه خاطب اتحاد كرة القدم السوداني بصعوبة اقامة المباراة باستاد الخرطوم والذي قام بدوره بتقديم طلب للاتحاد الإفريقي لزيارة الملاعب المرشحة حسب مواصفات ولوائح الاتحاد الإفريقي الكاف لاستقبال المباراة ونتوقع وصول التونسي قيراط مندوب الاتحاد الإفريقي للخرطوم لمعاينة الملعب.

واقر العباسي بصعوبة إقامة المباراة خارج العاصمة السودانية الخرطوم من نواحي إدارية والثقل الجماهيري كونها المباراة الأولي للهلال في الموسم الجديد إلا انه عاد وقال” ما يهمنا في المباراة هو إيجاد أرضية صالحة لإقامة المباراة وراي الأجهزة الفنية اما الأمور الإدارية المتمثلة في نقل الجمهور وترحيل الفريق الضيف وطاقم التحكيم الي خارج الولاية سيتم مناقشته مع الجهات المختصة.

كووورة
م.ت[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس