كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مدير ميلان : سنغير الشعار إحتراماً للأهلي المصري.. ونتمنى اللعب في القاهرة !



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]هنأ امبرتو جانديني، المدير التنظيمي لميلان الإيطالي ونائب رئيس رابطة الأندية الاوروبية ،النادي الأهلي المصري بعدما أصبح الأخير رسمياً النادي الأكثر تتويجاً بالألقاب الدولية في العالم بفوزه باللقب رقم 19 بعد تغلبة على الصفاقسي التونسي مساء الخميس الماضي في كأس السوبر الافريقية.

وقال جانديني في تصريحات خاصة لموقع “KOOORA” أهنيء الأهلي على تحقيقه هذا الإنجاز الكبير وأنا أعلم تماماً قدر الأهلي ووزنه حيث تربطني علاقة صداقة كبيرة بالمهندس خالد مرتجي ( عضو مجلس إدارة النادي)”.

وأضاف جانديني ” إنجاز الأهلي كان مفاجأة لنا ، فلم نكن نعرف من الأساس ان لديه كل هذا العدد من الألقاب الدولية ويتبقى له لقب واحد فقط ، فكل التركيز اعلامياً هنا كان على بوكا جونيورز الأرجنتيني والقابه الثمانية عشر، وهو ما جعل جالياني يصرح قبل يومين بعدم تأكده من بطولات الأهلي لعدم معرفتنا بعدد بطولات الأهلي ولم نكن نظن انه على مقربة منا بهذا الشكل “.

واستمر المدير التنظيمي للميلان في حديثه قائلاً ” طريقة احتساب الألقاب تختلف بين القارات وهي ليست عادلة بصورة كبيرة ، فمثلاً هناك بطولة الكأس اللاتيني، والتي فزنا بها مرتين، ورفض الاتحاد الاوروبي اعتمادها بينما احتسب اتحاد امريكا الجنوبية بطولات مشابهة لبوكا جونيورز، ولا نعلم ماهو الحال بالنسبة للاتحاد الافريقي وطريقة احتسابه للبطولات ولكن على كل حال فهو انجاز كبير للأهلي وللميلان ولبوكا جونيورز “.

وبسؤاله عما كان هناك نية للاستفسار من الفيفا مثلما، صرح جالياني قبل يومين، قال جانديني ” أخبرني البعض ان الكاف أعلن اليوم بشكل رسمي ان الأهلي يملك 19 لقباً، ومهما كان طريقة حسابه، التي لا أعلمها، يكون قد أنتهى الأمر، فالكاف اعتمد البطولات مثلما اعتمد لنا الاتحاد الاوروبي البطولات وقتها، وكما قلت تصريح جالياني كان فقط لعدم معرفته بعدد بطولات الأهلي وشعوره بالمفاجأة “.

وعن مصير شعار النادي الأكثر تتويجاً الموجود على قميص الميلان قال جانديني ” لا يمكننا ان نغير القميص في منتصف الموسم ولكننا سنزيل الشعار في نهاية الموسم ، لم يطلب منا أحد ذلك ولكن علينا احترام انجاز الأهلي فهذا هو المعنى الحقيقي للروح الرياضية “.

وبسؤاله عن امكانية إقامة مباراة وديه لميلان مع الأهلي في هذه المناسبة قال جانديني ” منذ فترة ونحن نرغب في لعب مباراة في القاهرة ،لأننا نعلم ان لنا مشجعين كثيرين هناك، ولكن الصعوبة الوحيدة تأتي في صعوبة تنسيق المواعيد بيننا وبين الأهلي”.

كووورة
م.ت
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس