كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

صفقة نيمار تصل إلى 107 مليون يورو !!



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]لا زال الجدل المستمر على صفقة انتقال المهاجم البرازيلي الشاب نيمار جونيور من سانتوس إلى صفوف برشلونة مطلع الموسم الجاري يحظى بمتابعة دقيقة من الصحف الإسبانية.

صحيفة “ماركا” الإسبانية قالت إنه يومًا بعد يوم تزداد قيمة الصفقة، والآن هناك توقعات بأنها كلفت خزينة “البارسا” 107 مليون يورو، وذلك بإضافة قيمة 13 مليون يورو سيتم دفعها إلى مصلحة الضرائب، وغرامة أخرى تتراوح بين 5.5 إلى 5.6 مليون يورو إذا ثبتت تهمة الاحتيال على إدارة النادي الكاتالوني.

وكانت القيمة الأولية المعلنة للصفقة هي 57.1 مليون يورو، إلا أنها فتحت النار على ساندرو روسيل رئيس النادي السابق ودفعته للاستقالة من منصبه بعدما تقدم جوردي كاسيس أحد أعضاء النادي بشكوى يتهمه فيها بوجود عمولات وسمسرة.

كما خرج جوزيه ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الحالي في مؤتمر صحفي مؤخرًا ليعلن تفاصيل أخرى متعلقة بالصفقة منها 7.9 مليون يورو مقابل ضم ثلاثة من لاعبين واعدين من نادي سانتوس، ومليوني يورو إذا ترشح نيمار لجائزة الكرة الذهبية، و4.5 مليون يورو مقابل خوض مباراة ودية مع سانتوس في البرازيل، وأكثر من 4 ملايين لشركة والد اللاعب مقسمة إلى عمولتها في الصفقة والبحث عن مواهب واعدة.

موقع كووورة
م.ت[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس