رياضية

نائب الأمين العام للهلال : مواجهة الملعب المالي بالخرطوم لن تكون سهلة


[JUSTIFY]حذر نائب الأمين العام لنادي الهلال ، مولانا الطيب العباسي لاعبي الفريق من الإفراط في الثقة الزائدة والتفاؤل والنوم في عسل نتيجة مباراة الذهاب أمام الملعب المالي بباماكو .

وكان فريق الهلال قد عاد من باماكو بالتعادل بدون أهداف أمام مضيفه الملعب المالي في مباراة الفريقين ضمن مباريات دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال الطيب العباسي في تصريح لموقع كووورة مساء أمس الثلاثاء أن المباراة لم تحسم بعد وهناك شوط ثاني تختلف ظروفه ومكانه عن الأول ولذلك اعتقد أن مباراة الملعب المالي بالخرطوم لن تكون سهلة باي حال من الأحوال، وأضاف بقوله ” نعم الفريق حقق نتيجة طيبة خارج الديار بباماكو ولكن يجب علينا أن نعلم جيدا أن مباراة الحسم ستكون بالخرطوم والفريق الضيف ليس له ما يدافع عنه في لقاء الإياب ويجب أن لا تغمرنا فرحة نتيجة الذهاب “.

واكد العباسي أن مباراة الأحد تحتاج الى إعداد فني وإداري و إعداد جماهيري ، وتفرض على المسؤولين بالدولة وعلى رأسها وزير الرياضة والاتحاد السوداني أن تحاول بقدر الإمكان ان تسخر إمكانياته خاصة ان الهلال اصبح الفريق الوحيد الذي يمثل السودان في كبرى بطولات الكاف بطولة أبطال إفريقيا بعد أن ودع المريخ المنافسة من الدور الأول حتى نتخطى هذه المرحلة .

وختم تصريحه مطالباً الجهاز الفني للفريق واللاعبين وجماهير النادي والأجهزة الإعلامية باغلاق ملف مباراة باماكو وفتح ملف مباراة الخرطوم بصورة صارمة وبجدية.

وكانت بعثة فريق الكرة بنادي الهلال قد وصلت إلى الخرطوم فجر اليوم ، قادمة من العاصمة الأثيوبية أديس أبابا التي وصلها من باماكو بعد أن خاض الفريق مباراة الذهاب بالدور الثاني من بطولة أبطال إفريقيا أمام الملعب المالي التي انتهت بالتعادل بدون أهداف.

ومنح الجهاز الفني الذي يقوده المدرب التونسي نصرالدين النابي اللاعبين راحة اليوم على أن يستأنف الفريق تحضيراته غدا استعداداً لمباراة الإياب في الثامنة من مساء الأحد المقبل باستاد الخرطوم .

موقع كووورة
م.ت
[/JUSTIFY]

تعليق واحد

  1. [B]بصراحة ماشاهدناه من واقع شريط المباراة … أن هذاالفريق شرس

    ومقاتل …. الظروف هى التي ساعدت الهلال على الإفلات من هزيمة

    تلاحظ لنا سوء الطالع الذي لازم الملعب … وشاهدنا فدائية

    وجسارة الحارس جمعة جينارو . ولوكان الحارس المعز لولجت شباكة

    أقل حاجة ثلاثة أهداف على الأقل . وجمعة لا يعرف الخوف

    عكس المعز الذي يرتمي على الأرض قبل وصول الكورة أو أن يمد

    يداً واحدة فقط نحو الكرة ويرتمي على الأرض .

    بأمانة مباراة الخرطوم لن تكون سهلة … وصعبة خالص

    والفريق المالي لديه فرص عديدة للتأهل ، لديه الفوز أو التعادل

    بأي عدد من الأهداف … والهلال لا خيار لديه سوى الفوز فقط

    يجب تعبئة الجماهير … وإعداد اللاعبين وتهيئتهم نفسيا للمباراة

    الفاصلة
    [/B]