كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الأزمة المالية تهدد مشاركة ديم حمد السوداني في البطولة العربية للطائرة بتونس



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]أوضح سكرتير اتحاد القضارف للكرة الطائرة ، رفض وزير مالية ولاية القضارف بشرق السودان معتصم هارون سداد الالتزامات المالية لبعثة فريق ديم حمد الشايقية للكرة الطائرة الذي يمثل السودان في البطولة الأفريقية التي ستقام في تونس بمدينة سوسة بداية من يوم الثلاثاء المقبل.

وكانت وزارة المالية بولاية القضارف قد قلصت الالتزامات المالية للبعثة والبالغة 200 ألف جنيه جنيه سوداني إلى خمسين ألفا من الجنيهات فقط لمقابلة ميزانية مشاركتها في البطولة الإفريقية بتونس.

ويمثل فريق ديم حمد السودان في البطولة الأفريقية بعد المستوى المشرف الذي ظهر به في الدورة الأولى لبطولة الدوري الممتاز العاشرة متربعاً الصدارة بدون هزيمة، بجانب فريق النهضة من مدينة سنجة بوسط السودان.

وأشار سكرتير اتحاد القضارف – في تصريحات صحفية اليوم السبت – إلى أن فريق النهضة سنجة الذي يشارك معه في البطولة نفسها بسوسة قد أوفت له ولايته بكامل استحقاقاته وبدعم واهتمام متعاظم من والي ولاية سنار.

وقال إن قيادات بعثة فريق نادي ديم حمد عبرت عن عدم رضائها لموقف وزارة المالية بالولاية رغم المحاولات التي ظلت تبذلها إدارة النادي للمصادقة على مستحقات المشاركة في البطولة الأفريقية وسفر البعثة الذي لم يتبقى عليه إلا أيام قلائل وشبح المخاوف من العقوبات التي ينتظرها نادي ديم حمد من اللجنة المنظمة.

موقع كووورة
م.ت[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس