رياضية

المريخ يفقد هيثم مصطفي وراجي أمام الأهلي شندي ويستعيد خدمات باسيرو وموسى وشيملس


[JUSTIFY] أعلن الألماني أوتوفستر المستشار الفني لنادي المريخ السوداني، فتح ملف مباراة الأهلي شندي وذلك من خلال المحاضرة التي قدمها للاعبين عقب التدريب الذي أجراءه الفريق صباح السبت بأكاديمية تقانة كرة القدم، بحضور ومشاركة معظم اللاعبين باستثناء المصابين، وذلك استعداداً للمواجهة المنتظرة أمام الأهلي شندي في الجولة السادسة من الدورة الأولى للدوري السوداني الممتاز بملعب مدينة شندي مساء يوم الثلاثاء المقبل.

وشهدت تدريبات المريخ عودة اللاعبين علي جعفر والمالي باسيرو بامبا بعد غيابهما من التدريبات في الفترة الماضية بسبب الإصابة، فيما غاب نجم الفريق الدولي راجي عبد العاطي الذي كان قد أصيب بتمزق في الفخذ فى مباراة الفريق أمام الاتحاد مدني، وربما منعته الإصابة من مرافقة البعثة إلى شندي وبالتالي سيغيب عن المباراة المهمة، بجانب هيثم مصطفي الذي تم نقله للمستشفى الدولي بالخرطوم بحري تحت إشراف رئيس القطاع الطبي لنادي بعد إصابته بالتهاب رئوي ، الأمر الذي دفع أؤتوفستر للبدء الفوري في تجهيز فيصل موسى والأثيوبي شيملس بيكيلي للمشاركة بصفة أساسية.

وعلى صعيد آخر يعقد مجلس إدارة نادي المريخ اجتماعاً طارئاً في الساعات القليلة القادمة بالمكتب التنفيذي لبحث القضايا التي تشهدها الساحة المريخية حالياً، كما سيقوم المجلس بتشكيل بعثته الإدارية التي ستقود الفريق إلى مدينة شندي استعداداً لمواجهة الأهلي مساء يوم الثلاثاء المقبل.

موقع كووورة
م.ت[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. ياناس النيلين عودتونا نقل الاخبار الصادقه بالامس كان فى اشتباك بالايدى فى تمرين المريخ بين ابراهومه وعلاء الدين يوسف وبالواضح كدا بنج وشلاليت وماخفى اعظم .السؤال الذى يطرح نفسه لماذا لم ينقل موقع النيلين العملاق شكلة كبيره وخطيره داخل احدى الاندية الكبرى بالبلاد ؟؟ وعن علاء الدين هو اصلا ماعنده اخلاق وبتاع مشاكل وشلليات واحى البرير الذى قام بشطبه وهذا هو علاء الدين يسبب المشاكل فى القلعة الحمراء اكيد بكون زعلان من جدعته فى الاحتياطى ويجب على ادرارة المريخ ان تعاقبه اقصى عقوبه حتى يكون عظه للاخرين امثال ناس ابو اربعين وغيرهم