سياسية

الخضر يُلزم الوزراء بحضور مناقشة تقرير المراجعة القومي

[JUSTIFY][SIZE=5]وجَّه والي الخرطوم د. عبد الرحمن أعضاء حكومته لحضور الجلسة الإضافية للمجلس التشريعي بالولاية المزمع انعقادها اليوم لمناقشة تقرير مدير جهاز المراجعة القومي بالولاية عن الحسابات الختامية لولاية الخرطوم للعام المالي 2012م، وعلمت «الإنتباهة» أن الوالي ألزم الوزراء والمعتمدين وأعضاء الحكومة بحضور جلسة المراجع القومي بناء على ما نصت عليه لائحة أعمال المجلس.

صحيفة الإنتباهة
هبة عبيد
ع.ش[/SIZE][/JUSTIFY]

إنضم لقناة النيلين على واتساب


Promotion Content

أعشاب ونباتات           رجيم وأنظمة غذائية            لحوم وأسماك