رياضية

الهلال يشكو طاقم تحكيم مباراته أمام الأهلي شندي ويجدد الثقة في اللاعبين والجهاز الفني


[JUSTIFY]قرر مجلس إدارة نادي الهلال ، تقديم شكوى ضد طاقم التحكيم الذي أدار مباراة الفريق أمام الأهلي شندي التي خسرها الهلال بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت باستاد الخرطوم وهي المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة من مسابقة دوري سوداني الممتاز.

وجدد المجلس في اجتماعه الطارئ الذي عقده يوم السبت برئاسة الباشمهندس عطا المنان رئيس النادي الثقة في فريق كرة القدم وجهازه الفني والإداري، واعتبر الهزيمة التي تعرض له الفريق أمام الأهلي بالدوري السوداني كبوة عابرة تسببت فيها عدة عوامل وظروف والمجلس قادر على تجاوزها ومعالجتها.

كما قرر كتابة خطاب للاتحاد السوداني لكرة القدم بشأن استهداف الهلال من حيث إسناد المباريات والبرمجة على ضوء استعداد الفريق لدوري المجموعات من بطولة أبطال إفريقيا، ومعالجة آثار وتداعيات مباراة الهلال والأهلي شندي من النواحي القانونية والفنية والإدارية.

ودعم كل الأمانات بشخصيات داعمة لمواجهة المرحلة المقبلة التي تتطلب التحرك السريع في كل المجالات.

وفي ذات السياق قررت الأمانة العامة لنادي الهلال عدم بث أي مباراة طرفها الهلال إذاعياً إلا بموافقة مكتوبة بالبث، اعتباراً من المباريات القادمة في الدوري السوداني للممتاز أو دوري أبطال إفريقيا، كما قرر مجلس إدارة النادي اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لحفظ حقوق النادي فيما يخص هذا الموضوع.

موقع كووورة
م.ت
[/JUSTIFY]

تعليق واحد

  1. يجب على ادراة الهلال ان تلعب الدورى الممتاز بالرديف وذلك سوف يجهز لهم لاعبين الرديف ويريح لاعبين الفريق الاول عشان الهدف يكون كاس الاندية الابطال فكونا من الدورى الممتاز وفى بعض الناس بقولوا ان الدورى بفيد فى التنافس الخارجى والادارة بتقول ان الدورى برهق اللاعبين عليه يجب ان يعسكر الفريق فى حالة الذهاب حوالى اسبوع ومن ثم يتبارى مع اندية المقدمة هناك وديا ويلعب المباراة وبكون خير اعداد اما فى الاياب نفس الشى يعسكر الفريق داخليا ويلعب وديا مع اندية المقدمه هنا .اكرر واقترح على ادراة الهلال ان تلعب جميع مباريات المجموعات بالزى الابيض وحيكون فأل خير باذن الله

  2. [SIZE=5]علي مجلس ادارة الهلال ان يكون قلبه مع الفريق ويبعد عن الحكومة المكروهة وان يلعب بفريق الرديف في الممتاز وان يصرف الاهتمام بالدوري الممتاز وان يقاطع اذاعة سجم الرماد السماني وعلي جمهور ان يأخذ حقو بيده معقولة 5 اهداف تلغي وانتم بتضحكو علي نفسكم اتحاد معتصم وود اعمه الجاكومي وحكامه تلاميذ سيحه ومدربه تدريب ماذدا ماترجو منهم عدل ولاخير[/SIZE]