سياسية

فشل اجتماع القطاع السيادي والعدلي بالبرلمان لعدم اكتمال النصاب

[JUSTIFY][SIZE=5]رفع القطاع السيادي والعدلي لمناقشة خطاب الرئيس عمر البشير في افتتاح الدورة الشريعية أول اجتماعاته أمس لعدم اكتمال النصاب القانوني بحضور 15 عضواً من أصل 77. وغاب رئيس القطاع مالك عبد الله حسين، بينما انسحبت النائبة البرلمانية سعاد الفاتح من الاجتماع قبل رفعه وهي تستشيط غضباً، واعتبر مصدر قيادي بالبرلمان أن غياب النواب من اجتماع القطاع يشكل تجاهلاً واضحاً لخطاب الرئيس البشير.

صحيفة الجريدة
سارة تاج السر
ع.ش[/SIZE][/JUSTIFY]

إنضم لقناة النيلين على واتساب


Promotion Content

أعشاب ونباتات           رجيم وأنظمة غذائية            لحوم وأسماك