سياسية

مؤتمر صحفى لوزيرة التربية والتعليم حول اضافة عام دراسى لمرحلة الأساس غدا

[JUSTIFY][SIZE=5] تعقد وزيرة التربية والتعليم الاتحادية الاستاذه سعاد عبد الرازق في الساعة الثانية عشرة من ظهر غد الاثنين مؤتمرا صحفيا حول اضافة عام دراسى لمرحلة الأساس والاجابة على الاستفسارات حولها وذلك بقاعة سر الختم الخليفة بوزارة التربية والتعليم

سونا
خ .ي[/SIZE][/JUSTIFY]

إنضم لقناة النيلين على واتساب


Promotion Content

أعشاب ونباتات           رجيم وأنظمة غذائية            لحوم وأسماك

‫2 تعليقات

  1. يجب فصل طلاب السنوات الثلاث الأخيرة عن طلاب أول – سادس في جزء منفصل من المدرسة بحيث لا يشاركونهم الفصول والساحات أو الكافتيريا.